الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رسمياً.. بدء استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزلية البنجلادشية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – بدر العبدالرحمن:

بدأت وزارة العمل اليوم الاثنين الأول من رجب 1436هـ في استقبال طلبات تأشيرات العمالة المنزلية البنجلادشية عبر مكاتب وشركات الاستقدام المعتمدة في الموقع الإلكتروني للعمالة المنزلية "مساند".

اضافة اعلان

وأوضح مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل تيسير المفرج، أن الموقع الإلكتروني "مساند" يوفر للعملاء إمكانية الاختيار بين مزودي الخدمة، من المكاتب والشركات التي تقدم خدمات التوسط في الاستقدام، حيث تم إعلان تكلفة ومُدد الاستقدام ابتداءً من اليوم حسب المكاتب والشركات المُرخَّص لها، مشيراً إلى أن التكاليف يتم نشرها وفقاً للمهن والجنسيات التي يقدمها المكتب أو الشركة، كما يتضمن الموقع إبراز الفترة التي يستغرقها كل مكتب لإتمام عملية الاستقدام.

ولفت المفرج إلى أن مساند يتيح كذلك الفرصة لتقييم مزودي الخدمة من مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية وفقاً لرأي العملاء المتعاملين معها، الأمر الذي يحفّز جميع المنشآت العاملة في هذا القطاع على الاهتمام بعملائها، ورفع مستوى خدماتها مع تقليل التكاليف بشكل تنافسي وعادل.

ودعا مدير المركز الإعلامي لوزارة العمل، جميع الراغبين في استقدام عمالة منزلية من بنجلاديش بزيارة الموقع الإلكتروني "مساند" www.musaned.gov.sa للتقديم والاختيار من بين مزودي الخدمة المصرح لهم بالمملكة والمنشورة بياناتهم على الموقع الإلكتروني.

ونبه المفرج إلى أنَّ الوزارة ماضية في دورها الرقابي، ولن تتساهل مع أي من مزودي الخدمة الذي يصل عددهم لأكثر من (337) مكتب وشركة استقدام. وذلك في حال وجود فروقات بين ما يتم نشره في الموقع وما هو عليه في أرض الواقع، داعياً كافة المستفيدين للإبلاغ عن أية مخالفات من خلال البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة، وذلك لحفظ حقوق المستفيدين وضمان تحقيق مصلحة جميع الأطراف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook