الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة مع عناوين أهم أخبار منطقة جازان خلال أسبوع

jazasd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جازان:

جولة سريعة رصدت فيها "تواصل" بعضاً من أهم عناوين الأخبار بمنطقة جازان خلال الأسبوع كالتالي:

اضافة اعلان

وزير الداخلية يكلف السويد مديراً عاماً للمجاهدين

أصدر ولي ولي العهد والنائب الثاني وزير الداخلية سمو الأمير محمد بن نايف قراراً بتكليف الدكتور محمد بن عبدالمحسن السويد مديراً عاماً لإدارة العامة للمجاهدين وذلك بدءاً من تاريخ 26/6/1436هـ.

إعفاء أربعة مديرين بمستشفيات جازان

أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور أحمد السهلي عدة قرارات إدارية شملت إعفاء أربعة مديري مستشفيات بالمنطقة وتكليف آخرين وشملت القرارات ما يلي:

- تكليف الصيدلي عيسى دلاك مديراً لمستشفى صبيا العام

- تكليف بن جدة مشهور مديراً لمستشفى جازان العام

- تكليف علي محنشي مديراً لمستشفى أبوعريش العام

- تكليف علي حمدي مديراً لمستشفى الحرث العام.

"الصحة" تدعم مستشفيات الحد الجنوبي بأمهر أطباء المملكة

دعَّمت وزارة الصحة المستشفيات الحدودية والمركزية بمنطقة جازان بكافة التجهيزات الطبية العالمية وبكوادر طبية استشارية في جميع التخصصات الدقيقة التي تعمل على مدار الساعة. وأكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور أحمد السهلى خلال إشرافه على تطبيق تجربة إسعاف فرضية لإصابات حرب في المستشفيات الحدودية، أن مستشفيات الحد الجنوبي تعمل بأعلى جاهزية طبية وإسعافية على مدار الساعة، مبيناً أن وزارة الصحة دعمت صحة جازان ومستشفياتها بكل ما تحتاجه من التجهيزات الطبية العالمية وأمهر الكوادر الطبية والفنية المدربة على التعامل مع خطط وحالات الطوارئ والكوارث.

قبائل آل تليد ترابط على الشريط الحدودي لمؤازرة رجال الأمن

بدأ المواطنون بقرى جبال قبيلة آل تليد في محافظة الداير بني مالك بمنطقة جازان والتي تقع قراهم محاذية على محافظة صعدة بمؤازرة رجال الأمن من المجاهدين وحرس الحدود والقطاعات الأمنية منذ بداية عمليات "عاصفة الحزم"، حيث اجتمع الشيخ حسن بن ناصر التليدي ومشايخ وعرايف القبلية في منطقة جازان وعسير وقاموا بتوجيه المواطنين أن يقوموا بالإبلاغ عن أي متسللين أو مهربين يحاولون عبور الشريط الحدودي عبر قراهم ومساندة رجال الأمن وكشف الطرق الوعرة والسرية التي قد يستخدمها المتسللون في عملية تسللهم.

قبائل بني حمد والموسم يقدمون واجب الضيافة للقوات المسلحة

وقف أهالي منطقة جازان صفا واحداً لمؤازرة القوات المسلحة وتقديم واجب الضيافة لهم. وقام محافظ الطوال عليوي بن قيضي العنزي ومشايخ وأعيان قبائل بني حمد ومشايخ شمل ومشايخ وأعيان الموسم بتقديم واجب الضيافة لأبناء القوات المسلحة وشمل 134 رأساً من الأغنام والضأن و4 من الحاشي وكميات من المواد الغذائية والفواكه والعصائر.

جامعة جازان تُطلق خدمة تفعيل البريد الإلكتروني

حثت جامعة جازان طلابها وطالباتها على الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية والتسجيل في البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة على الرابط:

http://www.jazanu.edu.sa/students/Pages/Explain01.aspx

بهدف توفير العديد من الخدمات والمميزات التي توفر عليهم الجهد والوقت ويشكل حلقة الوصل بين الطالب والجامعة في التعاملات الرسمية مما يدعم التواصل الأكاديمي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook