الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر لـ«تواصل»: ضبط مطلق النار على عضو الهيئة

IMG_8360
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث4)

اضافة اعلان

تواصل- خالد الغفيري:

أفادت مصادر لـ"تواصل"، اليوم الأحد، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على مطلق النار على عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقرية الشعبية جنوب الرياض.

وخضع عضو الهيئة لعملية جراحية بمستشفى الملك سلمان غرب الرياض، وقد زاره رئيس الرئيسُ العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن السند، ظهر اليوم، وعدد من زملائه أعضاء مراكز الهيئة الذين حضروا للاطمئنان على صحته ومتابعة حالته.

__________________

(تحديث3)

خروج عضو الهيئة من العناية المركزة.. والرئيس العام يزوره (فيديو وصور)

تواصل - بدر العبدالرحمن:

زار الرئيسُ العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن السند، ظهر اليوم، عضوَ هيئة الرياض الشيخ إبراهيم القحطاني في مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد إصابته بطلق ناري - مساء أمس - من قِبل أحد المعاكسين بالقرية الشعبية غرب العاصمة.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"تواصل" أن عضو الهيئة "القحطاني" خرج من غرفة العناية المركزة بعد استقرار حالته الصحية، فيما تواصل الجهاتُ الأمنية تحرياتها المكثفة للقبض على الجاني.

CC9HPmqUEAA1L-X CC9HP1vUsAA0yGZ CC9HQBeUsAMiqb9

IMG_8360 IMG_8359

 

___________________________

مُطلق النار على عضو الهيئة «صاحب سوابق» أخفى «مسدسه» حول ساقه

(تحديث2)

تواصل - خالد الغفيري:

حصلت "تواصل" على معلومات جديدة حول واقعة تعرض عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لإطلاق نار بالقرية الشعبية جنوب الرياض.

وكشفت مصادر لـ"تواصل" أنه تم التعرف على هوية المعتدي، وأن الجهات المختصة تكثف عملها للقبض عليه، حيث عُرف بسوابقه التي بلغت 18 قضية، كما اتضح أنه أخفى مسدسه حول ساقه.

ويخضع عضو الهيئة - لحظة إعداد الخبر- لعملية جراحية بمستشفى الملك سلمان غرب الرياض، وسط حضور رئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ عبدالمجيد العساكر، وعدد من زملائه أعضاء مراكز الهيئة الذين حضروا للاطمئنان على صحته ومتابعة حالته.



تأكيداً لانفراد «تواصل».. الشليل: تعرض عضو هيئة لإطلاق نار وحالته مستقرة

(تحديث1)

تواصل - خالد الغفيري:

أكد  المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل، ما نشرته "تواصل" حول إصابة عضو هيئة بالرياض بعد تعرضه لإطلاق نار مساء أمس السبت.

وقال "الشليل": "أثناء قيام فرقة الهيئة بعملها غرب الرياض، وعند استيقاف أعضاء الفرقة أحد الأشخاص المعروف لديهم بسوابقه، والمطلوب لديهم، بادرهم بإطلاق النار؛ فأصاب أحد الأعضاء، وفر هارباً".

وأضاف: "تم نقل عضو الهيئة لتلقي العناية الطبية، وحالته مستقرة، وتجري معالجته".

وتابع الشليل قائلاً: "يجري استكمال ما يلزم لضبط الجاني، بالتنسيق مع الجهات المعنية".

طلق ناري من «مُعاكس» يذهب بعضو هيئة إلى العناية المركزة

تواصل - خالد الغفيري:

تعرض عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الرياض، مساء اليوم السبت، إلى إطلاق نار من قبل شاب "معاكس"؛ ما استدعى إدخاله للعناية المركزة.

وبحسب التفاصيل التي حصلت عليها "تواصل" من مصادر خاصة، فإن رجال الهيئة بأسواق القرية الشعبية بالعريجاء لاحظوا شاباً يعاكس ويضايق النساء، وعند التوجه إليه قاوم الأعضاء مقاومة شديدة، قبل أن يشهر سلاحاً نارياً، ويطلق 6 طلقات نارية استقرت الأخيرة في بطن أحد الأعضاء الذي سقط مغشياً عليه لينشغل الأعضاء بنقله فيما لاذ الشاب بالهرب.

وأضافت "المصادر" أنه تم نقل العضو إلى مستشفى الملك سلمان بن عبدالعزيز، حيث أدخل على الفور العناية المركزة, فيما تجري - ساعة إعداد الخبر - الإجراءات الرسمية لرفع الواقعة للجهات المختصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook