الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

مصر توجّه رسالة «تحذيرية» إلى إيران

مصر توجّه رسالة «تحذيرية» إلى إيران

تواصل- وكالات:

أكد السفير المصري ياسر مراد، مساعد وزير الخارجية للشؤون الآسيوية، أن التصريحات التي نقلتها وكالة أنباء فارس عن السفير أمير حسين عبداللهيان مساعد وزير الخارجية الإيراني حول الوضع في اليمن وتصريحه السابق حول الشأن الداخلي المصري، غير مقبولة.

وقالت وزارة الخارجية المصرية، في بيان لها، إن مساعد وزير الخارجية الإيراني تطرق في تلك التصريحات إلى موقف مصر من الأوضاع في بلد عربي شقيق، وهو ما يمثل استمراراً لنهج التدخل غير المقبول في الشؤون العربية، خاصة في الوقت الذي تعمل فيه الدول العربية على احتواء ومعالجة التداعيات السلبية الناجمة عن مثل تلك التدخلات.

وأضاف مراد، أنه سبق لمصر أن أكدت ضرورة توقف كل الأطراف الإقليمية عن ممارساتها التي تؤثر سلبياً على الأمن القومي العربي وسلامة واستقرار الدول العربية والتي تتعارض مع أبسط مبادئ العلاقات بين الدول.

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    زائر 1436

    عمليه تسويق اعلاميه مع قرب انتهاء العمليات في اليمن لكي تكون لها الصداره والزعامه في القياده العربيه ولكن المواطن العربي على علم اول باول عما يحصل . والسكوت لايعني ان الموالطن العربي قد صدق ما يدور ولكنه من باب الاستعلاء عن بعض التفاهات لرد عليها . دول الخليج من قادت وفكرت ودفعت واحيت القوميه العربيه من شبه الموت

  2. ٢
    سعيد

    التهديد هذا برز وإر بدون رز ما قلتم الجيش المصري لمصر وأنتم من الأصل معارضين عاصفة الحزم حقيقة المثل يقول رجالهم مع من غلب .

  3. ١
    سعودي اصيل

    نعم لقد بدآت السعودية ودول الخليج هذه العاصفة
    التي ارعبت الفرس ولكن لم يكن ذالك بدون دعم ووفاء
    اخواننا في مصر الحبيبة ولله اثبتو انهم رجال
    المواقف شكرا مصر وشكرا لكل من ساندنا ولو بكلمه
    ولا ننسا الاردن ولمغرب ولشعب الباكستاني