الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بمشاركة ٥٠ شابًا.. مشروع «شباب حيوي 2» يختتم فعالياته النوعية «عن بُعد»

446798d5-952e-4705-b991-c68f11460999
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

اختتم مشروع "شباب حيوي 2" فعالياته ونشاطاته التدريبية والإثرائية الموجهة للشباب (عن بعد).

اضافة اعلان

ففي لفتة مجتمعية رائدة، ومسئولية واعية تجاه فئة الشباب قامت مؤسسة شباب حيوي بتنظيم مشروع شبابي مدته (30 يوماً) هدفه تمكين الشباب من قيادة ذواتهم، وتحقيق الجودة الشخصية في حياتهم من خلال معرفة نقاط قوتهم وخدمة مجتمعهم والتخطيط لمستقبلهم، والتفاعل مع محاور وأهداف رؤية المملكة 2030م.

وحول هذا المشروع قال المشرف العام على المؤسسة الأستاذ عبدالرحمن العمري: " إن العمل مع الشباب هو جوهر عمل المؤسسة ومجالها، وتجد من أجل ذلك رعاية عزيزة من مؤسسة الراجحي الإنسانية التي كانت الداعم الأول له عندما بدأ مشروعاً قبل أن يتحول إلى مؤسسة متخصصة في العمل الشبابي.

ويأتي مشروع " شباب حيوي 2 " المنعقد في العالم الافتراضي ليؤكد أن الأزمات تصنع التحديات والنجاحات، وأن شباب بلادنا قادرون بحول الله على قيادة الأزمة الحالية وتوظيفها لمصلحتهم، وأقيمالمشروع بمشاركة (50) شابًا من مختلف مناطق المملكة تم استقطابهم بعناية لما يملكونه من امتياز وتفوق وقدرة على تحقيق أهداف المشروع".

ويشتمل المشروع على مسارات متعددة مثل: مسار التخصص الحياتي، مسار صناعة المبادرات، مسار الحضور الشخصي (الكاريزما)، مسار مهارات المستقبل، وتتضمن هذه المسارات تقديم دورات تدريبية ولقاءات معرفية، وحلقات نقاش ومباريات حوارية وجلسات توجيه شخصي (كوتشنج)، ومقاييس لمعرفة أبعاد ونقاط تركيز الشخصيات الشابة وإرشادها.

وقد سعد القائمون على المشروع ورعاته (الراجحي الإنسانية و عبدالعزيز الجميح الخيرية) وشركاء نجاحه بتحققالأهداف التي قام من أجلها هذا العمل الشبابي النوعي، ويتطلعون إلى المزيد من الأعمال والمبادرات بالشراكة مع مؤسسات المجتمع بما يخدم شباب المملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook