الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. مُحفظ قرآن مصري يتلو آيات من سورة «الأنبياء» قبل لحظات من وفاته بـ«كورونا»

شاهد.. محفظ_قرآن مصري يتلو آيات_الذكر الحكيم قبل لحظات من وفاته بـ كورونا - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو متداول لمسن يبلغ من العمر 86 عاماً، يتلو آيات من كتاب الله وهو على فراش الموت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

اضافة اعلان

ووفقاً لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، قال محمد نجل الشيخ عبد العاطى على عبد الجليل أشهر وأقدم محفظ للقرآن الكريم بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر جنوب مصر والذى يحفظ كتاب الله منذ أكثر من 60 عاماً، أنه بدأت ظهور أعراض فيروس كورونا  على والده منها فقدان حاسة الشم والسخونة والكحة، وقام على الفور بالتواصل مع مسئولي مديرية الصحة والإدارة الصحية بإسنا، وتم عمل مسحة لوالده ولكن حالته الصحية تدهورت في ساعات قليلة.

وأضاف أن أحد الأطباء أبلغه فجر أمس الاثنين بإيجابية حالة والده، وأن الصحة قررت نقله لمستشفى العزل وسيارة الإسعاف ستصل لمنزلهم فى الثامنة صباحاً، قائلاً: "أبلغت والدتي بالأمر وجهزنا كل المطلوب وجلست بجوار والدي الذي كان طوال تواجده على جهاز التنفس الصناعي يتلو آيات من الذكر الحكيم.

وتابع: قررت تسجيل مقطع له ونشره على مواقع التواصل بعد شفائه، ولكنه توفي - رحمه الله- قبل نقله للمستشفى بساعتين فى السادسة من صباح أمس الاثنين.

[video width="202" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2020/06/شاهد..-محفظ_قرآن-مصري-يتلو-آيات_الذكر-الحكيم-قبل-لحظات-من-وفاته-بـ-كورونا-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook