الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة الفجر

﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة ...

ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الاستثمار في الأسهم الامريكية عبر منصة ايتورو بدون عمولات

الاستثمار في الأسهم الامريكية عبر منصة ايتورو بدون عمولات

ايتورو، منصة تداول رائدة عبر الإنترنت، فتحت الباب أمام الجيل القادم من المتداولين والمستثمرين، مستهدفة سلالة جديدة من العملاء، مثل التجار الذين لديهم استراتيجيات استثمار فريدة، والمستثمرين الذين يمتلكون رؤية طموحة.

 

نبذة عن تأسيس ايتورو

تأسست ايتورو في عام 2007 وسرعان ما انتقلت إلى النور والعالمية وتصدرت منصات الاستثمار في القطاع المالي من خلال ريادة فن التداول الاجتماعي، أو تداول النسخ.

 

ولا يمكن فقط لأعضاء ايتورو فتح وإغلاق مراكزهم الخاصة للأصول مثل العملات والأسهم والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار  المتداولة، بل يمكنهم أيضًا عكس الأعضاء الآخرين عن طريق نسخ الصفقات تلقائي.

 

و الكثير من العروض القيمة للمنصة، مثل القدرة على التواصل مع التجار الآخرين، والتعمق في ملفاتهم الشخصية واستراتيجياتهم، ومناقشة الأسواق، والتحليلات.

 

وتقدم ايتورو نسخ وتداول ذاتي لكل من أصول CFD وغير CFD من لوحة المعلومات الملونة الخاصة بها، مع منح التراخيص للعمل الممنوحة من قبل السلطات التنظيمية بما في ذلك FCA و ASIC و CySEC.

 

إيجابيات الاستثمار في الأسهم عبر منصة ايتورو

منصة إيتورو  للتداول اجتماعية رائدة، تتضمن للمستثمر، رسوم منخفضة، و تداول مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المشفرة.

تداول الاصول الاصليه و CFD، كما يكسب المستثمرين رسوم من المتابعين، فضلا على ذلك منصة منظمة جدا، وتضم مجموعة واسعة من الأصول

ولقد تم ترخيص ايتورو للعمل في الاتحاد الأوروبي من قبل CySEC ، وهيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ، وفي المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي، وفي أستراليا من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.

و المستثمرين في المملكة المتحدة مشمولين أيضا بخطة تعويض الخدمات المالية (FSCS) الخاصة بـ FCA والتي تغطي كل تاجر بحد أقصى 50،000 جنيه استرليني إذا أصبحت المنصة متعثرة للحفاظ على سلامة العملاء.

و تلتزم ايتورو بعناية بالقواعد التي وضعتها سلطات الإشراف هذه، ويتم تحذير المتداولين عدة مرات بشأن مخاطر التداول ويطلب منهم قدراً كبيراً جداً من المعلومات الشخصية قبل البدء.

ومن بين مزايا الاستثمار، أنه من الممكن اختيار المزيج الخاص بك من المتداولين للنسخ على أساس فردي، يمكنك أيضاً الاستفادة من عرض Copy Portfolios الفريد من ايتورو، والذي يتيح لك نسخ سلة من المتداولين أو الأصول.

وهناك محفظة توب تريدر، والتي تم تصميمها لتشمل المتداولين الأفضل أداءً على المنصة، بالإضافة إلى محافظ السوق التي تجمع بين العديد من الأصول من الأنواع المماثلة (الأسهم ، صناديق الاستثمار المتداولة ، السلع ، إلخ.)

كما يحصل المستثمرين المشهورين على رسوم إدارية 2٪ من أولئك الذين يتابعون تداولاتها ويقومون بنسخها، ويتم تقديم البرنامج في أربعة مستويات مختلفة.

 

الاستثمار بدون عمولات في الاسهم الامريكية عبر ايتورو

عمولة الصفر تعني أنه لن يتم فرض أي رسوم وسيط عند فتح أو إغلاق التداول في الأسهم عبر ايتورو، وهذا بالنسبة للعملاء الراغبين في لاستثمار في الأسهم الأمريكية بدون عمولات، وهو أحدث ما تقدمه إيتورو لعملائها.

وفي الغالب كان يضيف معظم السماسرة رسوم تداول عند شراء أو بيع الأسهم من خلالهم، وميزة عمولة الصفر عند الاستثمار في الأسهم الاميركية عبر منصة ايتورو أنه لن تتم إضافة رسوم إضافية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتقاضى العديد من الوسطاء رسوم إدارية ربع سنوية و / أو رسوم إدارية.

ولا تفرض eToro أي رسوم إدارية أو تذاكر، كما تستوعب رسوم الدمغة والضريبة على المعاملات المالية للعملاء حيثما ينطبق ذلك، مدخرات إضافية بنسبة 0.5٪ في المملكة المتحدة، و 1٪ في أيرلندا ، و 0.3٪ في فرنسا ، و 0.1٪ في إيطاليا.

وعندما يتقاضى الوسيط العمولات الخاصة بك، فإن هذا يعني عمليا أن ذلك الجزء من أرباحك سيضيع عليك قبل أن تبدأ التداول، حتى إذا كان تداول الأسهم الخاص بك مربح من الناحية الفنية، فستحتاج إلى حساب الترميزات المتضمنة عند حساب المكاسب الفعلية.

أكاديمية التداول عبر منصة ايتورو

إلى جانب تحليل السوق والتحديثات التي يقدمها متداولون آخرون على المنصة، تقدم ايتورو مجموعة متنوعة من أدوات الوسائط التعليمية والمفاهيم مثل مقاطع الفيديو والندوات عبر الإنترنت والمقالات والكتب الإلكترونية والمزيد.

و هذه المواد متاحة مجانًا من الثانية التي ينضم فيها المستخدم إلى المنصة ويمكن أن تساعد في تحقيق التوازن بين العديد من وجهات النظر الموجودة على لوحات أعضاء ايتورو.

ولا توجد رسوم إدارية أو رسوم تجديد أو رسوم لفتح الصفقات كما هو الحال في مكان آخر.

وتضيف ايتورو ببساطة ترميزاً على انتشار أصولها، والذي يختلف اعتمادًا على الأصل الذي يتم تداوله، وهناك الكثير من القوائم، ولكن بعض الأمثلة هي ترميز بنسبة 0.75٪ على Bitcoin ، و 1.90٪ على Bitcoin Cash ، و 0.09٪ لكل جانب على الأسهم ، وبدء انتشار 2 نقطة لسلع معينة.

أنواع حسابات ايتورو

تتميز ايتورو بنوعين من الحسابات، أو أربعة فقط إذا حسبت الحساب التجريبي والحساب الإسلامي، و باستخدام حساب تاجر تجزئة، يمكن للمستخدمين إيداع ما بين 200 دولاراً و 10000 دولار في البداية والبدء في التداول، في حين تستخدم الحسابات التجريبية أموالًا افتراضية وهمية للممارسة. وهناك أيضًا حساب احترافي أو حساب شركة، والذي يلغي قيود ESMA على الرافعة المالية لتجار التجزئة، ولكنه يزيل أيضاً بعض المزايا الوقائية التي يتمتع بها أصحاب حسابات البيع بالتجزئة.

و يمكنك فتح حساب عبر ايتورو مجاناً، ولكن لبدء الاستثمار كتاجر تجزئة، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع 200 دولار، و تتم اضافة معظم الرسوم ترميز لفروق العرض / الطلب ولحجز المراكز في أصول ايتورو المفتوحة طوال الليل ولكنها تختلف اعتمادا على فئة الأصول، وهناك رسوم سحب منصة مسطحة مصاحبة بقيمة 25 دولاراً.

 

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>