الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«النيابة» تأمر بالقبض على شخص يروج معلومات مغلوطة عن أسعار مواد البناء (فيديو)

فيديو النيابة_العامة تأمر بالقبض على شخص ظهر بمقطع فيديو يروج لمعلومات مغلوطة ومضللة بشأن رفع أسعار احدى مواد البناء بحسب زعمه - @bip_ksa - عاجل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أمرت النيابة العامة، اليوم الإثنين، بالقبض على شخص ظهر في مقطع فيديو يروج لمعلومات مغلوطة برفع أسعار إحدى مواد البناء.

اضافة اعلان

وقال مصدر مسؤول في النيابة العامة، إنه بناءُ على ما تم رفعه من قبل مركز الرصد النيابي بشأن مقطع فيديو متداول يظهر محتواه المعلوماتي قيام شخص بالترويج لمعلومات مغلوطة ومضللة بشأن رفع أسعار السيراميك، بحسب زعمه.

وبناءً على المادتين (15، 17) من نظام الإجراءات الجزائية ولما تقتضيه المصلحة فقد صدر أمر النيابة العامة بالقبض على المذكور، بعد إجراءات البحث والتحرى والتأكد من كونه المعني بالإجراء وإحالته إلى النيابة العامة لإكمال المقتضى النظامي بحقه، وفقا لـ"عكاظ".

وأهاب المصدر بالجميع إلى التحلي بروح المسؤولية، واستشعار الواجب الأخلاقي فيما ينشر ويتم تداوله، مؤكدًا أن النيابة العامة تتابع كل ما من شأنه المساس بالأمن المعلوماتي أو محاولة تضليل المجتمع بأخبار مغلوطة ومضللة أو مجهولة المصدر، تحت طائلة المساءلة الجزائية طبقا للأنظمة ذات العلاقة.

  [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2020/06/فيديو-النيابة_العامة-تأمر-بالقبض-على-شخص-ظهر-بمقطع-فيديو-يروج-لمعلومات-مغلوطة-ومضللة-بشأن-رفع-أسعار-احدى-مواد-البناء-بحسب-زعمه-@bip_ksa-عاجل.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook