الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بسبب «أعمال الصيانة»: إغلاق «مؤقت» لسوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام

689300
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن إغلاق سوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام للأفراد بدءاً من يوم غد الأحد الموافق ٢٢ / ١٠ / ١٤٤١هـ، بشكل "مؤقت"، وذلك لأعمال الصيانة والتنظيم.

اضافة اعلان

وأكد وكيل الأمين للخدمات المهندس زياد بن محمد مغربل، أن أسباب الإغلاق تعود إلى إجراء العمل على صيانة مظلات السوق التي سيتم إغلاقها لتسليمها للمقاول للبدء بالعمل فيما سيتم نقل الباعة الموجودين فيها إلى مظلات أخرى.

وقال "مغربل": سيتم نقل مظلة الحراج البلدي الى مظلة "مؤقتة جديدة ليكون عملهم خلال الفترة المسائية "من الساعة العاشرة ليلاً حتى الخامسة فجراً" لضمان عدم تكدس المتسوقين.

وأوضح: العمل خلال فترة منع التجول سيقتصر على التجار والموردين، وهذا التنظيم الجديد سيسهم في الحد من الازدحام والتكدس للمتسوقين والباعة والذي تسعى إليه الأمانة ضمن إستراتيجيتها الوقائية واجراءاتها الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد "مغربل"، أن الأمانة افتتحت خلال الفترة الماضية ١٠ أسواق "مؤقتة" للخضار والفواكه في حاضرة الدمام بهدف تقليل ازدحام المتسوقين في الأسواق المركزية للخضار والفاكهة وتخفيف الضغط عنها، وكذلك خدمة للأهالي في الأحياء المجاورة لمواقع الأسواق الموقتة، التي حققت نتائج إيجابية كبيرة.

وأضاف: قرار إغلاق سوق الخضار والفاكهة المركزي في الدمام بشكل "مؤقت" لأعمال الصيانة والتنظيم اتخذ بعد دراسة نجاح عمل الأسواق المؤقتة التي افتتحت في حاضرة الدمام ومحافظة القطيف والذي لن ينتج عنه أي ضرر للمتسوقين، وسيتم استغلال عمل الأسواق الموقتة لتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة في سوق الخضار والفاكهة المركزي في الدمام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook