الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حذر من كورونا قبل وفاته.. وفاة «العثمان» استشاري الأمراض المعدية بمدينة الملك عبدالعزيز

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: 

توفى اليوم الاثنين، 8 يونيو 2020، الدكتور عادل العثمان،⁩ استشاري و رئيس قسم الأمراض المعدية في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، متأثرا بأزمة قلبية.

اضافة اعلان

وكان العثمان – رحمه الله – حذر قبل أيام الجميع من خطر فيروس كورونا ودعا للالتزام بالإجراءات الوقائية منه وتعليمات وزارة الصحة.

وشدد الدكتور العثمان على أهمية التزام الجميع بالإجراءات والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، لتفادي ارتفاع أعداد الإصابات.

ونعاه عدد كبير من زملائه، وأقاربه وقال محمد الأحيدب: "ببالغ الحزم وخالص الدعاء تلقيت من مجموعة زملاء الشؤون الصحية بالحرس الوطني خبر وفاة الزميل الطبيب عادل العثمان استشاري الأمراض المعدية تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، كان قمة في الإخلاص والتفاني والخلق الرفيع ، محبوب لدى الجميع (إنا لله وإنا إليه راجعون).

وقال عمر التميمي "اليوم فجعنا بوفاة الدكتور المبتسم البشوش والمحبوب الدكتور عادل العثمان كما فجعنا بوفاة الدكتور غرم الله الغامدي أواخر العام الماضي.محبوبين من الكل".. اللهم فارحمهم وأحسن نزلهم أحسن عزانا فيهم و اجمعنا بهم في جنة الفردوس.

ونعى الدكتور العثمان زميله مشعل العقيل قائلا: "تلقينا خبر وفاة الدكتور عادل العثمان استشاري الأمراض المعدية بالحرس الوطني ببالغ الأسى والحزن.. كان حريصاً على مرضاه بشوشاً طيب الخُلق، آخر تواصل قبل شهر في اجتماع بخصوص نقاش حالة مريض وكان داعماً ومبدياً رغبة عالية في تقديم أي مساعدة".

[video width="482" height="270" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2020/06/eee.mp4"][/video]  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook