الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواراة جثمان «تالا» اليوم.. والخادمة للصحة النفسية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
أحالت صحة ينبع، الخادمة الإندونيسية قاتلة الطفلة تالا الشهري «4 أعوام» إلى مستشفى الصحة النفسية في منطقة المدينة المنورة لتشخيصها، وذلك بناء على توصية الطبيب النفسي، فيما غادرت والدة الطفلة القتيلة المركز الطبي بعد تلقيها العلاج واستقرار حالتها الصحية، إلا أنها لا تزال غير قادرة على الكلام من هول الصدمة. اضافة اعلان
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في القطاع الصحي في ينبع عبدالعزيز يوسف حادي: أحالت لنا شرطة محافظة ينبع مساء أمس الأول الأربعاء خادمة إندونيسية تبلغ من العمر 25 عاماً تقريباً، تناولت مادة كيميائية، وعلى الفور تم عمل اللازم لها من قبل الأطباء المختصين ووضعها تحت الملاحظة، وبمعاينتها من قبل الطبيب النفسي أوصى بتحويلها لمستشفى الصحة النفسية بالمدينة المنورة، وتمت مخاطبة المستشفى ووصل الرد بقبول الحالة وحجز سرير لها، وجرى إبلاغ شرطة ينبع بذلك، حسب المتبع في الحالات المماثلة.

قُبلة الوداع:

لم تعلم المعلمة (ز. الشهري) أم تالا أن القُبلة التي طبعتها على جبين ابنتها قبيل خروجها إلى الدوام في ذلك اليوم، ستكون قُبلة الوداع الأخيرة التي ترسمها على محيا طفلتها، حيث أطمأنت عليها وغطتها في فراشها، وكلها أمل بأن تعود وتجدها في استقبالها مبتسمة كعادتها، إلا أنها وجدتها عند عودتها جثة هامدة غارقة في دمائها مفصولة الرأس.
من جهة ثانية، تسلمت أسرة تالا جثمان ابنتهم المقتولة، حيث سيصلى عليها بعد صلاة الجمعة في ينبع.
وانتهى الطب الشرعي من الجثة، وبقيت الإجراءات في مستشفى ينبع العام، وغادر والد الطفلة المغدورة المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم من الإصابة التي لحقت به من جراء الحادث المروري الذي تعرض له أثناء عودته للمنزل في أعقاب معرفته بالفاجعة. حسب «عكاظ».

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook