الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ملحدة أمريكية طردها والدها من المنزل تسلم على يد مبتعث سعودي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
أكد المبتعث السعودي فيصل البيشي، البالغ من العمر 21 عاماً، أن الملحدة الأمريكية نتاليا صاحبة العشرين ربيعاً، أسلمت بعدما التقى بها برفقة صديق له وهي تبكي وتندب حظها في زاوية المجمع السكني الذي يسكنه.اضافة اعلان
وقال: إنها أسلمت بعدما استغربت أن الدين الإسلامي لا يجبر المرأة على العمل، وأن الرجل هو ولي أمرها، وهو الذي يجب عليه أن يدفع لها نفقتها، إضافة إلى توفير وسائل تنقل لها، ما جعلها تستفسر عن المرأة المسلمة وما الذي يجب عليها أن تفعله.
وكانت هذه الفتاة طردها والدها من منزلها، بحجة عدم حصولها على المال الذي يجب عليها أن توفره بأي وسيلة كانت، لتدفع ما يجب عليها مقابل سكنها وأكلها وشربها.
وبين البيشي أنه نشر قصته مع نتاليا في مدونته على الإنترنت، إلا أنها لم تصل لمن يحب أن تصل لهم، ولم تجد احتفاء بهذه المسلمة، التي أخبرت والدها بإسلامها وأكد لها أن ذلك لا يعنيه إطلاقاً لأنه ملحد بطبيعة الحال، ولا يبحث سوى عن المال الذي يشبع رغباته، على حد قولها.
يذكر أن البيشي حاصل على براءة اختراع في أكثر من دولة، وكُرم لتميزه العلمي ويناشد المسلمين الترحيب بمن اعتنقت الدين الإسلامي رغبة في الاستقرار والبحث عن الراحة التي طالما اختفت من حياتها. حسب (الشرق).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook