الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولات رقابية مكثفة ترصد مخالفات تجمع وعدم الالتزام بالتدابير الوقائية في رجال ألمع

WhatsApp Image 2020-05-21 at 11.05.04 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نفذت الفرق المرابطة ببلدية محافظة رجال ألمع عدداً من الجولات التفتيشية على العديد من المنشآت والأسواق، للتأكد من تطبيق الأنظمة والاشتراطات الصحية خلال هذه الفترة ومدى الإلتزام بالتدابير الصحية الوقائية المرتبطة للحد من انتشار فيروس كورونا.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية رجال ألمع المكلف "صالح بن محمد آل عواض" أن الفرق المرابطة خلال فترة الإجازة نفذت عدد (17 جولة) من الجولات على الأسواق المركزية والتموينية بالمحافظة والمراكز التابعة وذلك في إطار المتابعة الرقابية لتطبيق الإشتراطات والإلتزام بإتخاذ التدابير الوقائية لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأضاف "آل عواض" أن الجولات أسفرت عن 21 مخالفة منها مخالفات تكدس في الأسواق، وعدم إلتزام بعض المحلات بالتدابير الصحية الوقائية وتوجيه 16 إنذاراً لمخالفين، ومصادرة 45 كيلوجراماً و 20 لتراً من منتجات غير صالحة للإستخدام وإغلاق 3 محلات.

وأكد "آل عواض" أن الجولات الرقابية مستمرة خلال فترة الحظر الكلي وأيام العيد لضبط الأسواق والقضاء على المخالفين وعدم ترك أي مجال للإستهتار والتهاون بحياة المستهلكين وكذلك متابعة عمليات التعقيم والتطهير ، داعياً المواطنين والمقيمين للإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتقليل من التجمعات والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد والإبلاغ عن أي مخالفات بالإتصال على الرقم 940.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook