الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

3 أيام فقط وينتهي التسجيل في مسابقة «واعظ القيمية» بجوائز 100 ألف ريال.. الشروط ورابط التقديم

WhatsApp Image 2020-05-10 at 10.44.33 PM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

لم يتبق سوى ثلاثة أيام فقط على انتهاء التسجيل في مسابقة "واعظ القيمية" والتي تأتي ضمن مبادرة صحيفة "تواصل" الإلكترونية "صحتنا في منازلنا".

اضافة اعلان

وأطلق “مركز واعظ للاستشارات” بالشراكة مع صحيفة “تواصل” الإلكترونية و”جمعية سعادتي الخيرية”، مسابقة “واعظ القيمية” بجوائز تقدر قيمتها بأكثر من 100 ألف ريال، ضمن مبادرة “صحتنا في منازلنا”.

وتهدف المسابقة، التي لم يتبق سوى ثلاثة أيام على انتهاء التسجيل فيها، إلى إحياء القيم والمبادئ الاجتماعية الإيجابية في المجتمع، وصناعة محتوى قيمي إبداعي ومؤثر، وتشجيع النشء والشباب على الاعتزاز بقيم الإيمان والفضيلة وتبنيها.

المسارات والموضوعات

وتتضمن مسارات المسابقة التي بدأت من تاريخ 2 شعبان 1441هـ وتستمر حتى 19 رمضان 1441هـ، المقاطع القصيرة (فيلم، جرافيكس، إنفوجرافيك)، والتصاميم الثابتة، الشعر (الفصيح، النبطي).

وتشمل موضوعات المسابقة: “تعظيم الله تعالى وتوقيره، تعزيز قيم (المحبة والخوف والرجاء) في النفوس، التذكير بحقيقة الدنيا، أثر الإيمان والاعتدال في استقرار المجتمع ونمائه”.

كما تحتوي الموضوعات على “تعظيم شعائر الإسلام، التدبر والتفكر في خلق السماوات والأرض وعظيم صنع الله، بيان مكائد الشيطان ومداخله على الإنسان، وموضوع مفتوح (تأخذ موافقة إدارة المسابقة عليه)”.

رابط التسجيل

وللمشاركة في المسابقة ومعرفة الشروط والأحكام العامة يرجى اختيار المسار وتعبئة الاستمارة عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook