الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"موجة غبار" تضرب الطائف.. و"التعليم" تتجاهل تعليق الدراسة

CB7I9XsVIAANHwA
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فيصل النفيعي:

أبدى عدد كبير من أولياء أمور الطلاب والطالبات بالطائف، استياءهم بسبب عدم تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء، بسبب موجة الغبار التي تشهدها محافظة الطائف منذ ظهر أمس وحتى لحظة إعداد الخبر.

اضافة اعلان

وقال أولياء الأمور: "إنهم يستغربون صمت إدارة التعليم بالطائف وعدم استخدامها الصلاحيات الممنوحة لها من وزارة التعليم في مثل هذه الظروف والقيام بتعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في مدارس المحافظة حرصا على سلامة الطلاب والطالبات، لا سيما أن بعضا منهم يعاني من أمراض مزمنة مثل الربو والحساسية".

وألمح عدد من أولياء الأمور إلى أنهم سيمنحون أبناءهم وبناتهم إجازة اليوم الثلاثاء، ولن ينتظروا قرار تعليم الطائف بتعليق الدراسة، وذلك حرصا على سلامتهم.

وأشار متحدث صحة الطائف سراج الحميدان، إلى أنه تم توجيه إدارة الطوارئ بضرورة الاستعداد الكامل في جميع المستشفيات، واتخاذ جميع الاحتياطات لاستقبال الحالات الطارئة لمرضى الجهاز التنفسي، وأوصى المصابين بمرض الربو باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة من خلال استخدام الأدوية الوقائية، واتباع إرشادات الطبيب بدقة والابتعاد قدر المستطاع عن المثيرات للحساسية وإغلاق النوافذ في المنزل جيداً والبقاء في المنزل وعدم مغادرته في مثل هذه الأجواء إلا للضرورة مع وضع الكمامات الطبية.

CB7I9WtVIAEbdaG CB7I9W_UMAAe3Co CB7I9XUUoAAQSLY غبار 1 غبار 2

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook