الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سامسونج تنفي إمكانية انحناء هاتف جلاكسي إس 6 في الظروف العادية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أكدت "سامسونج" في بيان رسمي نشرته على موقعها، أن الاختبار الذي قامت به شركة SquareTrade - والتي أظهرت فيه إمكانية انحناء هاتف جلاكسي إس 6 إيدج - لا يحاكي الظروف العادية التي قد تتعرض لها الهواتف عند الاستخدام.

اضافة اعلان

وكان الاختبار الذي قامت به شركة التأمين أشار إلى أن هاتف جلاكسي إس 6 إيدج يتعرض للانحناء، وكسر في الشاشة عند تعرضه لقوة ضغط تساوي 110 باوندات (أي نحو 50 كيلوجراماً)، وهي القوة التي وصفتها "سامسونج" بأنها أكبر من قوة الضغط الطبيعية التي يمكن أن تتعرض لها الهواتف عند الاستخدام العادي.

وأوضحت "سامسونج" أن قوة الضغط الطبيعية التي تتعرض لها الهواتف عندما يتم وضعها في الجيب الخلفي هي 30 كيلوجراماً (66 باونداً)؛ مما يعني صعوبة تعرض أي من هاتفيها الجديدين سواء جلاكسي إس 6، أو جلاكسي إس 6 إيدج للانحناء في الظروف العادية.

وأضافت "الشركة" أن اختبارات قوة التحمل خاصتها التي أجرتها لهاتفيها الجديدين، سواء جلاكسي إس 6، أو جالكسي إس 6 إيدج أظهرت أنهما قادران على الصمود، وعدم الانحناء عند التعرض لقوة أكبر من قوة الضغط الطبيعية، وهو الاختبار الذي وضع الهاتفين أمام قوة ضغط تساوي 79 باونداً (32 كيلوجراماً).

وأكدت "سامسونج" أن الاختبار كذلك يعد مضللاً للمستهلكين، حيث قام باختبار الجزء الأمامي فقط لهاتف جلاكسي إس 6 إيدج، دون اختبار قوة تحمل الجزء الخلفي منه، على الرغم من أن الهواتف تتعرض في الظروف العادية للضغط على كلا الجانبين الأمامي والخلفي في الظروف العادية، وليس الجانب الأمامي فقط.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook