السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف: حوادث (مدن الملاهي) تعود والضحية طفلان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

عادت حوادث مدن الألعاب الترفيهية إلى الواجهة مجدداً في الطائف هذه المرة، إذ أصيب طفلان إثر خلل في لعبة توقفت فجأة ما أدى إلى سقوطهما، ونقلهما إلى مستشفى الملك عبدالعزيز لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح المتحدث الإعلامي المكلف للدفاع المدني في الطائف المقدم فيصل الجودي لـ"الحياة" أن فرق الإنقاذ التابعة للدفاع المدني تلقت بلاغاً يفيد بسقوط طفلين في أحد متنزهات المحافظة إثر توقف مفاجئ للعبة التي كانا على متنها، مبيناً أن فرق الإنقاذ عملت على إخلاء المصابين ونقلهما إلى مستشفى الملك عبدالعزيز لتلقي العلاج.

وبين المقدم الجودي أن حالة الطفلين مستقرة وغادرا المستشفى برفقة ذويهما بعد تلقي العلاج اللازم، مؤكداً أن الدفاع المدني شكل لجنة لكشف الأسباب الفنية التي أدت لوقوع الحادثة.

وتأتي حادثة مدينة الألعاب بالطائف بعد نحو شهر من وقوع حادثة مشابهة في متنزه ترفيهي في جدة عرفت بقضية "لعبة العنكبوت"، التي تسببت في إصابة ثلاث فتيات بإصابات بليغة، إذ اضطرت إحداهن إلى تركيب "أسياخ حديدية" في جسدها بعد تعرضها لكسور.

وانتهت حادثة "لعبة العنكبوت" التي أدت إلى إغلاق الدفاع المدني في جدة للمتنزه، بعقد ترضية بين ذوي الفتيات المصابات في الحادثة، ومالك المتنزه الذي أبدى استعداده للتعويض المادي. حسب (الحياة).اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook