الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أحيا ذكريات المملكة الجميلة.. « سليمان العيدي» يلقي بيان دخول شهر رمضان (فيديو)

خاص من قناة_ذكريات د. سليمان العيدي يعود من جديد ليلقي بيان الديوان_الملكي حول دخول شهر رم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

نشرت قناة ذكريات، مساء اليوم الخميس، مقطع فيديو للإعلامي الدكتور سليمان العيدي أثناء إلقائه بيان الديوان الملكي بشأن دخول شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441هـ، كما أعتاد عليه المشاهدين في السابق.

اضافة اعلان

يذكر أن سليمان العيدي شغل عدة مناصب، منها: المتحدث الرسمي لـ "وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد" عام 2018، ومستشار للشؤون الإعلامية في مكتب نائب الوزير لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد، ووكيل مساعد لشؤون التلفزيون في "وزارة الإعلام السعودية"، ونائب رئيس "هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية".

كما شغل منصب مدير ومشرف عام "إذاعة القرآن الكريم السعودية"، ومدير البرامج الدينية والثقافية ومحرر في الإذاعة ذاتها، ومستشار وزير الثقافة والإعلام، ومشرف عام قناة "السنة النبوية"، وعضو غير متفرغ في هيئة التدريس في كلية الاقتصاد والإدارة في "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية".

وتقلد العديد من المناصب في قناة "السعودية"، منها: المدير العام، ورئيس تحرير الأخبار، ومدير إدارة الإعلام الخارجي، وكبير المذيعين، ومساعد مدير عام التنفيذ، ومستشار إعلامي.

حاصل على دكتوراه في الدعوة والإعلام عام 2007 من "جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية" في المملكة العربية السعودية، وماجستير وبكالوريوس في الشريعة من الجامعة ذاتها.

  [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2020/04/خاص-من-قناة_ذكريات-د.-سليمان-العيدي-يعود-من-جديد-ليلقي-بيان-الديوان_الملكي-حول-دخول-شهر-رم.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook