السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلدية الجامعة بجدة تغلق مستودعات مخالفة داخل مصنع ألبان شهير (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن علي:
أغلقت بلدية الجامعة الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة عدداً من المستودعات المخالفة، وورشة صيانة سيارات غير نظامية جنوب جدة، تقع داخل أحد أشهر مصانع الألبان واللحوم على مستوى المملكة.
وأوضح رئيس بلدية الجامعة الفرعية المهندس حسن بن عبد الوهاب غنيم أن مراقبي البلدية وقفوا على عدد من المخالفات التي تم رصدها على المصنع الشهير، وتمثلت في وجود عدد من المصانع (مصنع الألبان، مصنع اللحوم، مصنع الآيسكريم، مصنع الحلاوة، مصنع المربى، مصنع الكاتشب) وقد تبين عدم وجود تراخيص نظامية صادرة من الأمانة لممارسة نشاط هذه المصانع بهذا الموقع.
وذكر المهندس غنيم بأن المصنع لديه تراخيص صناعية دون تحديد موقع ممارسة النشاط، كما أن تصريح البناء الذي تم تزويد مراقبي البلدية به عبارة عن بناء سكني دورين فقط، مبيناً أنه تم رصد عدد كبير من مخالفات التخزين والاشتراطات الصحية في المواقع المخالفة التي تقع داخل إطار المصنع.
وقال غنيم إنه تم على الفور إغلاق كافة المستودعات غير المرخصة وإغلاق ورشة السيارات الداخلية مع إشعار القائمين عليها بإيقاف العمل بجميع المصانع المخالفة، ومراجعة البلدية الفرعية مع إحضار المستندات والتصاريح النظامية، كما طبق على جميع المخالفات لائحة الجزاءات والغرامات بحدها الأعلى، ويجري حالياً استكمال الإجراءات النظامية حتى يتم تصحيح تلك المخالفات.

اضافة اعلان


كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook