الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

معهد الإدارة يتيح منصة «إثرائي» لجميع المواطنين والمقيمين

1550462
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكد مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني، أنه تم إتاحة مجال التسجيل لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة للالتحاق بالدورات التدريبية الإلكترونية التي تقدمها المنصة الإلكترونية "إثرائي" اعتباراً من اليوم الأحد 26 شعبان 1441هـ الموافق 19 أبريل 2020م.

اضافة اعلان

وأضاف أن ذلك يأتي ضمن توجهات القيادة الرشيدة في تحقيق التنمية الإدارية بالمملكة العربية السعودية؛ وفي ظل ما أكدته رؤية المملكة 2030 الطموحة من مواصلة التعليم والتدريب، وتزويد المواطنين السعوديين بمختلف المعارف، والمهارات اللازمة لوظائف المستقبل، وضمن الحملة الوطنية السعودية "كلنا مسؤول" في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وفي إطار مبادرة معهد الإدارة العامة "تنمية إدارية مستمرة".

وتابع القحطاني أن مبادرة "تنمية إدارية مستمرة" أطلقها المعهد مؤخراً بهدف التسريع في رفع مستويات التنمية الإدارية في المملكة من خلال إتاحة كافة مسارات التدريب المتخصص، والحلقات العلمية، والمهارات والعلوم الإدارية التي يتطلبها سوق العمل المحلي في ظل الثورة التكنولوجية المتسارعة في العالم.

وأكد القحطاني أن المعهد فتح مجال التدريب الإلكتروني للجميع داخل المملكة عبر منصة "إثرائي" يأتي بهدف الاستفادة من المحتوى الفكري من إنتاج المعهد للجميع بشكل إلكتروني بما يتواكب مع توجهات الدولة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook