الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

من داخل العزل المنزلي.. مصارع نمساوي يعلن اعتناقه الإسلام (فيديو)

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمصارع النمساوي الشهير فيلهلم أوت، وهو ينطق الشهادتين، معلناً دخوله الإسلام، وذلك من داخل الحجر الصحي المنزلي بعد توقف النشاط الرياضي.

اضافة اعلان

وذكر المصارع النمساوي أن فترة العزل الصحي التي سببها فيروس كورونا، أتاحت له الكثير من الوقت للتفكير العميق في اعتناق الدين الإسلامي.

وقال "أوت" في مقطع الفيديو: "تحولت إلى الإسلام عن اقتناع وبعدما تعرفت على الدين الإسلامي بشكل كاف. وكتب عبر حسابه على انستجرام قائلاً: "أزمة كورونا منحتني الراحة اللازمة، لأجد نفسي من جديد. الإسلام يشغل بالي منذ عدة سنوات. ولكن كانت هناك أوقات، لم أتمكن فيها من فعل أي شيء، وسمحت لنفسي بالتأثر سياسياً. ولكن عندما مررت بأوقات عصيبة، منحتني الفطرة الإسلامية القوة اللازمة... إيماني الآن قوي بما فيه الكفاية، حتى أتمكن من التعرف على الإله الوحيد والحقيقي، والنطق بالشهادة، حتى أتمكن من القول بفخر، نعم أنا مسلم".

بدأ المصارع النمساوي الشهير مشواره في عالم الملاكمة عام 2008، وفاز في 16 مباراة من أصل 33 مباراة لعبها مع لاعبين كبار، وبدأت مسيرته في التفكير بالدين الإسلامي بعد مشاركته للاعبين مسلمين داخل الحلبة.

  https://www.youtube.com/watch?time_continue=27&v=fbitCVHm-N8&feature=emb_logo      
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook