السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المدنية تدعو 191 لمراجعتها وتؤكد تعذر شغل 852 وظيفة تعليمية للرجال

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:
أعلنت وزارة الخدمة المدنية ترشيح 191 متقدماً ممن حدثوا بياناتهم حتى 7/10/1433هـ من حاملي التخصصات (التربية الاجتماعية والوطنية، إنجليزي، أحياء، رياضيات ثانوي، رياضيات متوسط، الفنية، عوق بصري، دين بصري، عربي بصري، إنجليزي بصري، خدمة اجتماعية بصري، اجتماع بصري) بعد أن تعذر شغل 852 وظيفة تعليمية من مفاضلة الوظائف التعليمية للرجال التي سبق أن أعلنت عنها الوزارة البالغ عددها (6166) وظيفة من لائحة الوظائف التعليمية، وتم القبول لها وتحديث البيانات على موقع وزارة الخدمة المدنية برنامج جدارة خلال الفترة من 4 إلى9- 9- 1433هـ.اضافة اعلان
وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسماؤهم هم من اجتازوا المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي: المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطه بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة، ونقطتين عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.
وقد جرى توزيع المتقدمين على مقرات الوظائف حسب الرغبات المكانية التي قاموا بإدخالها عبر برنامج جدارة عند التقديم على الوظائف وحسب الأعلى نقاطاً لكل رغبة مكانية.
وقالت الوزارة إن من أعلن اسمه يمكنه متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الإلكترونية) (tkml.moe.gov.sa/portal) لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية وفق الفترة الزمنية المتاحة التي ستعلن من قبل وزارة التربية والتعليم، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم خلال الفترة التي ستحددها وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.
وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعو (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدم لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعو لها ومجموع النقاط التي حصل عليها)، ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.
وأضافت الوزارة أنها لم تتمكن من شغل ما تبقى من الوظائف لعدم توافر متقدمين لها أو لأن مقراتها لا تتفق مع رغبات المتقدمين.
من جهته كشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن وزارة الخدمة المدنية، ستعلن الأسبوع المقبل أسماء مدعوات للمطابقة من المتقدمات للوظائف الإدارية بالأجهزة الحكومية. جاء ذلك عبر حساب الخنين في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook