الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إصابة 3 فتيات سقطن من لعبة الشواية تغلق مهرجان القنفذة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
تسبب خلل أصاب لعبة الشواية بمهرجان القنفذة في سقوط 3 فتيات وإصابتهن بإصابات متفرقة.. وباشر الحادث الدفاع المدني والهلال الأحمر والشرطة بالقنفذة.اضافة اعلان
وذكر الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني الملازم أول علي إبراهيم الشيخي أن الدفاع المدني حضر إلى الموقع فور تلقيه بلاغاً بالحادثة بمتابعة من العقيد منصور الصاعدي.
وذكر الشيخي أن سبب الحادث تعطل في لعبة الشواية نتج عنه سقوط بعض الفتيات اللاتي كن يلعبن بها ما أدى إلى إصابتهن بإصابات متفرقة في الظهر والرقبة، مضيفاً أنه تم إغلاق المهرجان وسيتم تغريم الشركة وقد فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادث.
من جانبه، أكد الناطق الإعلامي بصحة القنفذة منصر بخش أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل 3 فتيات بعد إصابتهن في لعبة الشواية، وكانت إصابتهن خفيفة وقد تلقين العلاج والرعاية من المستشفى وغادرن في غضون ساعات قليلة من وقوع الحادث، وقد حضر محافظ القنفذة فضا البقمي الذي تابع أداء الأجهزة الحكومية التي باشرت الحادث واطمأن على صحة الفتيات.
وذكر عمر العلوي -أحد أقارب الفتيات- أن بنت أخيه التي أصيب في الحادث والبالغة مع العمر 15 سنة وبعد سقطوها من لعبة الشواية، دخلت قسم الطوارئ بمستشفى القنفذة وتلقت العلاج اللازم وخرجت بصحبته، وهي بصحة جيدة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook