الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. ضبط طبيبة وممرضة تزوران المرضى في المنازل بالمخالفة للإجراءات الاحترازية

مع الصحة والجهات الامنية كمين يقود للقبض على طبيبة بلا تصريح وممرضة بتأشيرة زيارة يزورون ا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تمكنت الجهات الرقابية بوزارة الصحة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، من ضبط طبيبة غير مرخصة وممرضة تحمل تأشيرة زيارة، لمخالفتهما حالة الطوارئ الصحية المعلنة في ظل انتشار وباء كورونا.

اضافة اعلان

وأوضح الإعلامي فيصل عبد الكريم في مقطع نشره على حسابه الرسمي في "تويتر" أن الطبيبة والممرضة تقومان بزيارة المرضى في المنازل، دون ترخيص، فجرى تنظيم كمين محكم، تمكنت بموجبه فرق الصحة والجهات الأمنية من الإطاحة بهما، وإحالتهما للجهات المختصة.

وأظهر المقطع الأدوات غير المعقمة التي تستخدمها الطبيبة والممرضة المضبوطتان، وتضمنت عينات دَم لمرضى، ومواد ومعدات طبية غير صالحة للاستعمال، وبعضها غير نظيف، قد تسهم في نقل العدوى بفيروس "كورونا".

وأوضح عبدالله القحطاني من إدارة الالتزام بوزارة الصحة، أن الوزارة أوقفت نشاط الزيارات المنزلية للمرضى خلال تطبيق حالة الطوارئ الصحية الحالية، حتى للمراكز الطبية المرخص لها بممارسة هذا النشاط، لما تنطوي عليه الزيارات من مخاطر صحية قد تتسبب في نقل العدوى بفيروس "كورونا".

  [video width="320" height="652" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2020/04/مع-الصحة-والجهات-الامنية-كمين-يقود-للقبض-على-طبيبة-بلا-تصريح-وممرضة-بتأشيرة-زيارة-يزورون-ا.mp4"][/video]  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook