الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الثانوية 81 تفوز بجائزة مايكروسوفت على مستوى الشرق الأوسط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
وصفت مديرة المدرسة الثانوية 81 الأستاذة حنان المنصوري فوز المدرسة بالمركز الأول في مسابقة مايكروسوفت للإدارات المدرسية، بأنها فرحة لا توصف.اضافة اعلان
وجاءت مشاركة المدرسة بين 5 مدارس على مستوى الشرق الأوسط، و 55 مدرسة عالمية.
وقالت المنصوري: «أتمنى أن تبادر جميع مدارس المملكة وتشارك في هذه المسابقة وتنافس فيها، خاصة أن هذه المسابقة تستهدف تطوير أنظمة التعليم حول العالم، بالتزام مبلغ نحو 500 مليون دولار ليساعد الحكومات على وضع تصورات جديدة لمستقبل التعليم في بلدانهم، وتوفير الأفكار الخاصة بتطوير إدارة التعليم إلى قادة التعليم، والعمل على تنمية قدرات المعلمين في استخدام تكنولوجيا المعلومات بفعالية داخل الفصول، وإتاحة الوصول لتكنولوجيا المعلومات على نطاق واسع للمعلمين والطلبة. وتؤمن مايكروسوفت بتوسيع قدرات التعليم من خلال التعليم الشخصي.
وعن كيفية المشاركة في المسابقة التي تنافس عليها العديد من المدارس حول العالم، أشارت المنصوري إلى أن الطريقة موجودة على موقع مايكروسوفت، وهي سبع خطوات «حيث يلتقي أكثر من 500 خبير تعليم من أكثر من 90 دولة من دول العالم ضمن منتدى مايكروسوفت السنوي «شركاء في التعليم» الإقليمي والدولي.
وضمن فعاليات المنتدى يلتقي المعلمون والمدارس وقادة التعليم للتعاون وتبادل الخبرات المختلفة، والاحتفاء بالتجارب المميزة لدمج التكنولوجيا في العملية التعليمية. ويتم منح العديد من الجوائز في الأقسام المختلفة للمشروعات التعليمية المتميزة التي يقدمها المعلمون. حسب (الجزيرة أون لاين).
ويعمل المنتدى على تشجيع المعلمين وقادة التعليم على التواصل ومعرفة المزيد من التجارب والخبرات المختلفة، وبالتالي الانتقال خطوة أخرى إلى الأمام في هذا المجال.
الطقس: معتدل نهاراً وسحب رعدية على جازان وعسير

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook