الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"تويتر" تُطلق أول تحديث لتطبيق بريسكوب للبث الحي

أول تحديث لتطبيق بريسكوب للبث الحي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات: أطلق موقع تويتر -اليوم الخميس- أولَ تحديث لتطبيق “بريسكوب” Periscope، الذي أصدره الأسبوع الماضي لنظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية، يجلب معه عدداً من التحسينات الكبيرة على الأداء.

اضافة اعلان

و“بريسكوب” تطبيق جديد لبث الفيديو الحي المُسجَّل بواسطة الهواتف الذكية لمشاركته مع المتابعين على الشبكة الاجتماعية، كانت قد أطلقته تويتر يوم الخميس الماضي لمنافسة تطبيق “ميركات” Meerkat، التي أُطلق الشهر الماضي. وصفت تويتر تطبيقها الجديد بأنه يتيح بث لقطات فيديو حية للعالم. وعند بدء البث الحي سيجري إخطار متابعيك الذين يستطيعون الانضمام، والتعليق، وإرسال القلوب في الوقت الحقيقي”.

أما عن الجديد الذي يجلبه تحديث اليوم – الذي يحمل الإصدار رقم 1.0.1 – فقد قالت الشركة إنه يأتي مع تحسينات كبيرة على الأداء نظرا لأن ما يجري بثه عبر التطبيق يشاهده العديد من المشاهدين.

وذكرت الشركة أنها حسنت طريقة ترتيب الفيديو الحي، وأوضحت ذلك بالقول “لو كان الأشخاص الذين يتابعونك على الهواء مباشرة، فإنهم سيظهرون في أعلى القائمة”.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.1 من نظام التشغيل “آي أو إس” تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 15 ميجابايت من متجر “آب ستور”.

هذا، وقد وعدت تويتر بإطلاق نسخة خاصة بنظام التشغيل آندرويد التابع لشركة جوجل من تطبيق بث الفيديو الحي الجديد، “بريسكوب”.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook