الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بريطاني ميئوس من شفائه يقهر السرطان بالخضراوات والفواكه

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
نجح المواطن البريطاني آلان تايلور (78 عاماً) في علاج نفسه من مرض السرطان، بعد أن وصف الأطباء حالته بـ (الميئوس منها) ولكن بعد مرور 4 أشهر من تغيير نظامه الغذائي تم إعطاؤه شهادة طبية تثبت خلو جسمه تماماً من السرطان.اضافة اعلان
وطبقاً لما ذكرته صحيفة صنداي ميرور، فإن تايلور بدأ البحث في شبكة الإنترنت عن وسيلة أخرى لقهر المرض الخبيث، بعد أن أخبره الأطباء عدم جدوى العلاج مع حالته.
حاول تايلور أن يغير بشكل جذري أسلوبه في تناول الطعام، واكتشف أن حالته تحسنت بشكل كبير بعد أن استبدل الفواكه والخضروات باللحوم الحمراء ومنتجات الألبان.
ويقول تايلور إن قصته تعود إلى يوم 30 إبريل عندما تلقى خطاباً من المستشفى يفيد بعدم الحاجة إلى إعطائه المزيد من العلاج الكيماوي، أو إجراء جراحة له لأن حالته أصبحت ميئوساً منها، بعد أن قال له الأطباء إنهم لو استأصلوا الورم سينتقل إلى مكان آخر.
وأضاف تايلور أنه بعد مرور أربعة أشهر من تغيير نظامه الغذائي إلى الفواكه والخضراوات تلقى خطاباً من مستشفى نورث تريز في ميدلزبره ببريطانيا في 6 أغسطس، يؤكد خلو جسمه من السرطان تماماً.
وقال تايلور إن تناوله ملعقة من مسحوق عشب الشعير في كوب ماء دافئ بشكل يومي، كان عنصراً حاسماً لشفائه، مشيراً إلى أن وجبة من الأعشاب لم تتجاوز تكلفتها 30 جنيهاً إسترلينياً أسبوعياً قد أنقذت حياته من موت محقق.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook