الثلاثاء، ١٢ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٢ ميلادى

إحالة طاعن «فتاة كورنيش» جدة إلى الادعاء العام

إحالة طاعن «فتاة كورنيش» جدة إلى الادعاء العام

تواصل- جدة:

أحالت شرطة جدة طاعن الفتاة في كورنيش جدة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لكشف كامل ملابسات القضية التي تعرضت فيها «دارين» لعدة طعنات من قبل شاب جوار أحد المقاهي، بعد أن رفضت التعرف عليه.

وتقول شاهدة عيان (إحدى قريبات دارين) المجني عليها كانت مع عمتها وبناتها في أحد المقاهي على الكورنيش، وفي هذه الأثناء خرجت «دارين» لمشاهدة البحر إلا أنها فوجئت بمحاولة شاب التعرف عليها وإعطائها رقم هاتفه وبمجرد أن رفضت أخرج من جيبه «مشرطا» وبدأ بضربها وطعنها في رقبتها من اليمين لليسار ومن الخلف وألقاها على الأرض ثم خنقها وهرب من الموقع.

وأضافت –وفقا لـ “عكاظ”- تسببت طعنات المعتدي بقطع في الوريد الأيسر والعصب والوريد الأيمن والعصب والحبال الصوتية وجروح متفرقة في جسد دارين، وعلى الفور حضر شاب وفتاة وقدما لها الإسعافات الأولية قبل نقلها لمستشفى الملك فهد بجدة لتلقي العلاج اللازم.

وذكرت أن أحد الشبان ممن يمارسون رياضة «الإسكيت» شاهد الجريمة فلحق بالجاني واستطاع تصويره وثوبه ملطخ بالدماء كما تمكن من تصوير رقم لوحة السيارة وقدم بلاغاً إلى الشرطة.

وأكدت شاهدة العيان استقرار حالة «دارين» الصحية بعد مغادرتها قسم العناية المركزة، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج طمأن ذويها بنجاح العملية الجراحية وبعد ستة أشهر ستظهر نتائج العمليات بشكلها الطبيعي.

جوري

حسبي الله ونعم الوكيل عليه للهدرجه وقحه فيهم

لعنت الله على الظالم.

ابو ريان

شويش

قصة غريبه وكأنها من نسج الخيال ولم استوعب ولسان حالي يقول ماهي الدوافع التي لاجلها اصر الشاب على ترقيم هذه الفتاة ؟؟ هل وهل وهل ؟؟ اسئله كثيره تبحث عن اجابات وجده غير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *