الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مختص»: المملكة تجاوزت خطر كورونا.. والآن بمرحلة العلاج النهائي (فيديو)

مجمل_القول د. أحمد الشهري المملكة العربية السعودية وبعض الدول التي تنبهت لـ فيروس_كورونا أصحبت الآن في مرحلة العلاج النهائي. - - كلنا_مسؤول - @
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكد الدكتور أحمد الشهري، الخبير الاستراتيجي ورئيس منتدى الخبرة السعودي، أن المملكة العربية السعودية تجاوزت مرحلة خطر كورونا بفضل الله، وأصبحت الآن في مرحلة العلاج النهائي.

اضافة اعلان

وقال الشهري، في برنامج "مجمل القول" على القناة السعودية، إن مشهد أزمة كورونا، إذا أردنا أن نجزئه على مستوى العالم، فنرى أننا أمام قسم تجاوز الأزمة الخطيرة، وأصبح في مرحلة لملمة الجراح مثل الصين الآن، حيث بدأت تتحرك وتفرج عن كثير من المدن التي كانت ضمن الحجر وبدأت عجلة الاقتصاد تسير، وبدأت أيضا تقدم خبراتها للعالم.

وأضاف أن المملكة العربية السعودية، حفظها الله، والإمارات وبعض الدول التي تنبهت لهذا الأمر من البداية، أصبحت الآن في مرحلة العلاج النهائي أو الانتقال من مرحلة إدارة الأزمة إلى مرحلة ما بعد إدارة الأزمة، والأرقام تبشر بالخير وتجاوزنا مرحلة الخطر بفضل الله.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2020/03/مجمل_القول-د.-أحمد-الشهري-المملكة-العربية-السعودية-وبعض-الدول-التي-تنبهت-لـ-فيروس_كورونا-أصحبت-الآن-في-مرحلة-العلاج-النهائي.-كلنا_مسؤول[email protected]"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook