الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طبيب سعودي حديث العالم.. رفض عناق ابنه خوفاً من كورونا (فيديو)

مقطع الطبيب محمد الشهراني الذي انتشر في وسائل التواصل السعودية لعدم قدرته على احتضان ابنه
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع مصور، الطبيب السعودي محمد الشهراني، أحد المتخصصين في متابعة حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة، وهو لا يستطيع احتضان ابنه الذي زاره في المستشفى.

اضافة اعلان

وتداول مغردون المقطع عبر "تويتر"، فيما تلقفته وسائل إعلام أمريكية كان على رأسها شبكة ABC .

وذكرت الشبكة الأمريكية تعليقًا على المشهد الإنساني، إن الطبيب محمد الشهراني بكى من جراء حزنه من الموقف الذي حدث، وقام بهذا الأمر خوفًا من انتقال العدوى لعائلته.

والشهراني يعمل في مستشفى الملك فهد الجامعي، والذي يعالج المصابين بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، ولم يتمكن من زيارة منزله؛ لتذهب عائلته للمستشفى لرؤيته.

وظهر في الفيديو ابنه وهو يجري نحوه لاحتضانه ومعانقته بعد فترة من الغياب؛ ليبعده عنه خوفًا من إمكانية إصابته بفيروس كورونا، ويسقط على الأرض ويبكي من جراء الحزن على هذا الموقف.

وسبق أن أعلن الشهراني أول حالة تعرضت للإصابة في السعودية، قد تم علاجها الأربعاء الماضي، وأصبحت حالتها مستقرة، حيث مكثت في العزل بالمستشفى حوالي 10 أيام، موجهًا الشكر إلى كل الطاقم الطبي الذي ساهم في شفاء الحالة.

[video width="320" height="320" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2020/03/مقطع-الطبيب-محمد-الشهراني-الذي-انتشر-في-وسائل-التواصل-السعودية-لعدم-قدرته-على-احتضان-ابنه-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook