الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التجارة» تستعرض مشاريع برنامج البيع على الخارطة في «سيتي سكيب جدة»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبد الرحمن: 

تشارك وزارة التجارة والصناعة ممثلة في برنامج البيع على الخارطة في فعاليات معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري السادس "سيتي سكيب جدة 2015", الذي تنطلق فعالياته الأحد المقبل 16 / 6 / 1436هـ، الموافق 5 / 4 / 2015م، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة نحو 50 جهة عارضة من داخل المملكة وخارجها.

اضافة اعلان

وتهدف مشاركة الوزارة للتعريف بالبرنامج الذي يعمل على تنظيم نشاط البيع على الخارطة لتحقيق الثقة والأمان بين المتعاملين وحماية حقوق المشترين وتشجيع دخول مستثمرين جدد.

وسيمكن جناح وزارة التجارة والصناعة الزوار من الاطلاع على المشاريع التي تشرف عليها الوزارة والتي تجاوزت 17 ألف وحدة عقارية في مختلف مناطق المملكة، والتي تقدر قيمتها بنحو 20 مليار ريال، إضافة إلى معرفة الإجراءات اللازمة لتراخيص البيع على الخارطة للأراضي الخام ورخص تسويق العقارات الخارجية.

الجدير بالذكر أن برنامج البيع على الخارطة أحد سبل تملك العقار التي تتيح للمشتري الحصول على العقار بتكلفة أقل، إضافة إلى أنها تتيح للمطور العقاري الحصول على تمويل مباشر من خلال دفعات المشترين.

كما تعمل وزارة التجارة والصناعة ممثلة في برنامج البيع على الخارطة على إعادة دراسة وتطوير جميع الإجراءات والأنظمة المرتبطة بمشاريع البيع على الخارطة وفقاً لصلاحياتها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook