السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نفاد «آيفون 5».. بعد 60 دقيقة من بدء الشراء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
بعد مرور 60 دقيقة فقط من فتح باب شراء هواتف "آيفون 5" الجديدة على الموقع الرسمي لشركة "أبل" العملاقة على الإنترنت، نفدت الكمية المعدة للطلب المسبق.اضافة اعلان
ونتيجة للطلب المتزايد على الهاتف رفعت الشركة حد توقعات وصول شحنات الجهاز إلى أسبوعين بعد أن كان مقرراً وصوله في الـ 21 من الشهر الجاري، في إشارة إلى أنه يعد أسرع هواتف"آبل" مبيعاً.
وسبّب الطلب المتزايد على الهاتف بعض المشكلات لموقع "أبل" على الإنترنت ولعديد من مواقع شبكات الهاتف المحمول، حيث قال عديد من المستخدمين إنهم واجهوا رسائل خطأ ظهرت لهم عند محاولة شراء الهاتف، في حين لم تظهر مثل هذه المشكلات عند طرح هاتفي آيفون 4 و4 إس للبيع، وفقاً لما بثته وكالة الأنباء الفرنسية.
ويرجع المحللون السبب وراء الإقبال المنقطع النظير على هاتف أبل الجديد "آيفون 5" إلى الميزات الجديدة التي جاء بها من ناحية الشاشة وخفة الوزن والنحافة وغيرها من الميزات التي أعلنتها "أبل".
وأصبح "آيفون 5"، أحدث منتجات "أبل" من الهواتف الذكية، متاحاً أمام الراغبين في شرائه عبر الإنترنت، من خلال موقع الشركة المنتجة، إضافة إلى مواقع شركات الاتصالات الأخرى، مثل "فيريزون"، و"سبرنت"، و"أيه تي آند تي"، وغيرها.
فيما اضطر عديد من منافذ البيع عبر الشبكة الإلكترونية إلى إبلاغ عملائها بتأجيل مواعيد شحن هواتفهم المحجوزة، بسبب طلبات الشراء المتزايدة.
ففي الولايات المتحدة، قالت شركة أبل إن هواتف "آيفون" الجديدة، التي تم حجزها عبر الإنترنت، لن يمكن تسليمها إلى حاجزيها قبل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، أي ليس قبل نهاية سبتمبر الجاري.
أما شركة "أيه تي آند تي" فقد ذكرت أن تسليم جميع الطرازات من "آي فون 5"، بلونيه الأسود والأبيض، وبسعاته التخزينية المختلفة 16 و38 و64 جيجابايت، سيبدأ خلال فترة تراوح بين 14 و21 يوماً، وهو ما يعني أن التسليم لن يكون قبل الأول من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook