الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

أهم وأبرز خدمات موقع كراج اون لاين على مستوى أنحاء الكويت بأكملها

أهم وأبرز خدمات موقع كراج اون لاين على مستوى أنحاء الكويت بأكملها

 

يعتبر موقع كراج متنقل من اكبر المواقع التى تتميز بالصيانة السيارات لحصولها على الكثير من خدمات السيارات منذ تأسيسها إلى يومنا هذا، قد يحضر فى دقائق قليلة جاهزاً فى مكان عطل السيارة لتقديم الخدمة التى تحتاجها فى اى وقت وفى اى مكان وكل ما عليك هو الاتصال بهم والحضور لتحديد مكان العطل واصلاحه.

 

مميزات موقع كراج اون لاين

نجد أن الموقع يحتوي على الكثير من المميزات التى تجعله يتفوق عن غيره فى ذلك المكان فهو يعتبر أنه ورشة متنقلة دون تضيع الوقت فى الذهاب إلى الميكانيكي ليس لديه أي خبرة فى التعامل مع الأعطال كل ما عليك الاتصال بالموقع هو يعتمد على أسس العمل وفقاً لاستراتيجيات العمل.

فإنها تسمح بتغيير الإطارات فى اى وقت واى مكان يستطيع الوصول إليه التى توجد فيه حتى وإن كنت أمام أماكن العمل الخاصة بك، وإن حدث فى اى وقت حدوث عطل في الكهرباء سوف تجد موقع كراج اون لاين أمامك لإصلاح تلك العطل فلا داعى للقلق فهى تتميز بخدمة بنشر متنقل  24 ساعة للاستشارات المجانية.

يعمل فريق الموقع على أن يقوم فريق العمل على تغيير البطاريات و مساعدتك فى اختيار افضل البطاريات بأسعار مناسبة جدا لجميع العملاء مع امكانية تصليح هيكل السيارات صبغ او حدادة أو أى عطل فى المحرك فهذا الموقع يتميز باكتشاف الاعطال من خلال خبرات وكفاءات مختارة بدقة وعناية.

وضع موقع كراج أون لاين نصائح لمساعدة العملاء عند مواجهة أى مشكلة فى السيارة اثناء القيادة فى اماكن بعيدة عن موقع ورش العمل فيجب أن تكون على قدر كافي من المعرفة بتلك النصائح وهى كالاتى:

1- يجب أن يكون لدى صاحب السيارة الثقافة الميكانيكية لكى يكون له القدرة على تحديد العطل الموجود فى السيارة لسهولة حلها والقدرة على إبلاغ العطل للشركة ومعرفة اخطار كل انواع الاعطال لعدم التعرض لأي ضرر والحفاظ على الأفراد الموجودة فى السيارة قبل حضور الفنيين.

2- يتوجب معرفة مكان العطل وحالة السيارة عند حدوث العطل لتسهيل الإصلاح المشكلة فى وقت مناسب بأقل وقت ممكن وبأقل جهد مبذول ولذلك عند معرفة حالة العطل يسهل الكثير على الشركة كراج اون لاين لحلها سريعاً.

3- لابد على صاحب السيارة الالتزام التام بالهدوء و الوضع فى الحسبان جيداً أن تلك السيارة معرضة فى اى وقت للاعطال والانهيار مثل جميع الآلات الموجودة.

4- يستطيع الموقع بكل سهولة التوصل إليك عن طريق خدمة تحديد مكانك بدقة بالكثير من الوسائل المتقدمة ومنها يجب ذكر المكان الذي قمت بالانطلاق منه وقد استغرقت كم من الوقت للوصول إلى تلك المكان والتذكر بالاماكن المشهورة فى المكان او بواسطة استخدام الخريطة الهاتف لتسهيل الوصل إليك.

5- لابد أن تقوم بإجراء تجرية تشغيل السيارة مرة أخرى بكل هدوء فربما لا تحتاج بالتواصل بالموقع.

خدمة الإطارات

توفر خدمة الإطارات لدى موقع كراج اون لاين العديد من العروض بأسعار مناسبة للعملاء وتقديم افضل خدمة على يد فريق مدرب بصورة جيدة، تقديم افضل خدمة لجعل العلاقات بين العملاء أكثر ثقة، قد يتم حل المشكلة فى اسرع وقت ويعمل لدى الشركة الكثير من الفنانين أصحاب الخبرة الكبيرة فى تبديل بطاريات.

يتميز المتخصصون في الكثير من التخصصات وذلك من خلال ورشة تصليح فى المنزل بأفضل جودة من الخامات فكل ما تحتاجه لسيارتك سوف يوجد فى دقائق أمامك بدون تعرض سياراتك لخطر أشخاص غير مؤهلين لتصليح تلك الأعطال.

ورشة متنقلة متكاملة

تتواجد  الشركة في الكثير من الاماكن وبالأخص ليلاً  حيث احتمالية كثرة وقوع الحوادث في ذلك الوقت لذا إن حدث أي عطل لك يجب الاتصال بشركة الكراج اون لاين فوراً وبكل سهولة يتم إرسال فنيين لحل المشكلة فى اقل وقت ممكن ومن الخدمات التي يقدمها الكراج المتنقل هى:

1- فى أي وقت تم تعطيل السيارة يمكن الوصول إليك والفحص الشامل للسيارة وبكل سهولة.

2- يوجد بالشركة إصلاحات كهربائية كما تعطيك  الصلاحية والمميزات فى اختيار كل ما تريد.

3- وتحاول الشركة الوصول إلى درجة في الثقة العملاء ولذلك قبل تغير البطارية يطلع الفنى على مدة عمر البطارية فإذا كان عمر البطارية ثلاث سنوات فيجب معرفة الوقت المحدد لانتهائها لتغيرها.

4- يقدم موقع كراج اون لاين أكبر الخبراء فى الرد على الاستفسارات وتقديم افضل خدمة فى اسرع وقت مضمون مع توفير اعلى تقنية لتوفير خدمات مثالية للعملاء.

5- قدمت الشركة مميزات للعملاء بتبديل البطارية وذلك لخبرتها ووجود كفاءة أثناء حل العطل، ويبدأ العامل فى التعامل مع البطارية الخاصة بالسيارة لديك وبعد ذلك تقوم الشركة بتقديم النصائح الخاصة بالبطارية والسيارة الخاصة بك ومعرفة الطرق الصحيحة للاهتمام بها.

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة