الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تدريب ينتهي بالتوظيف لأكثر من 2350 خريجاً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:
وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وعدد من الشركات اليوم مذكرات تفاهم (تدريب منتهي بالتوظيف) لعدد 2350 خريج من المؤسسة.اضافة اعلان
ووقع الاتفاقيات نائب محافظ المؤسسة الدكتور حمد بن عقلا العقلا مع شركة المطاعم الأهلية أمريكانا, وشركة اليمامة للصناعات الحديدية, وشركة مصنع الخضري للآليات الحديدية, وشركة خالد الحداد للاتصالات المحدودة.
وبهذه المناسبة عبر العقلا عن شكره وتقديره للشركات لتفعيل هذا التعاون مع المؤسسة وحرصهم على استقطاب عدد من خريجي المؤسسة في عدة تخصصات للعمل بتلك الشركات.
وأوضح العقلا أنه بموجب هذه الاتفاقيات ستستقطب شركة المطاعم الأهلية أمريكانا (2000) متدرب من المؤسسة ضمن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في مجال تشغيل وإدارة مطاعم الوجبات السريعة, كما ستستقطب شركة اليمامة للصناعات الحديدية (150) متدرباً في مجال الصناعات الحديدية, وشركة مصنع الخضري للآليات الحديدية ستستقطب (100) متدرب في تخصص اللحام وحدادة الألواح المعدنية, أما شركة خالد الحداد للاتصالات المحدودة فستستقطب ما لا يقل عن (100) متدرب في مجال تقنية الاتصالات, وتقنية الحاسب الآلي.
الجدير بالذكر أن المتدربين سيتقاضون مكافأة شهرية أثناء فترة التدريب مقدارها (1500) ريال, إضافة إلى حصولهم على العديد من المميزات من أبرزها توفير التأمين الطبي لهم منذ بداية الالتحاق بالبرنامج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook