الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يطالب بخلع سن دكتور بعنيزة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

هدد المواطن عماد الزهراني باللجوء للقضاء شاكياً إحدى عيادات الأسنان الخاصة بمحافظة عنيزة، بعد أن تعرض لخطأ طبيا قبل نحو عام من الآن، وكانت الشؤون الصحية بالمنطقة قد حكمت لصالحه.اضافة اعلان
ويروي عماد الزهراني قصته قائلاً: "وقعت ضحية مستوصف خاص بعد أن خلع أحد أسناني الخلفية بغير حق ما تسبب في تلوث اللثة كاد يدفع حياتي للهلاك، وقد طلب الدكتور بداية عمل "ربط جسر لثلاثة أسنان" وفي الزيارة التالية خلع إحدى الأسنان الخلفية، حينها بدأت تسوء حالتي، وبعد ثلاثة أشهر أصبح الأمر لا يطاق بالنسبة لي، فقمت بزيارة دكتور آخر في المركز نفسه، وانتقد عمل الأول وأقر بخطئه، وقام بعد ذلك بإزالة الحشوة التي وضعت من قبل ليكتشف أن اللثة قد أصبحت متعفنة تماماً".
وكشف الزهراني بأنه طلب مقابلة مدير المركز ليبث شكواه له لكن الأخير اعتذر أكثر من مرة عن مقابلته, مشيراً إلى أنه دخل عنوة عليه لكن المقابلة لم تجد، الأمر الذي جعله يلجأ للشؤون الصحية التي لا تزال القضية سارية داخل أروقتها.
واختتم الزهراني حديثه قائلاً: "سأقاضي هذا الطبيب الذي خلع لي سناً بغير حق". مستشهداً بالآية (السن بالسن) مبيناً أنه سيطالب بخلع سن الدكتور.
وحول هذه القضية تحدث عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية فضيلة الشيخ الدكتور يوسف العقل قائلاً: "إنه يحق له المطالبة بدية السن ولا يحق له أن يطالب بخلع سن الدكتور لأنه غير متعمد".
وفي السياق ذاته أكد الناطق الإعلامي بصحة القصيم الأستاذ محمد الدباسي شكوى الزهراني، وأنها لا تزال جارية فصولها داخل أروقة الشؤون الصحية, وقال: "المريض قدم شكواه لصحة القصيم على مركز أسنان خاص بعنيزة بعد مرور عام على عمل تركيبة أسنان له، وذلك لحصول التهابات في الإجراء السابق.. علماً أنه راجع المركز نفسه وتم عمل العلاجات اللازمة من قبل طبيب آخر.. وتم أخذ إفادات المريض وطلب الملف الطبي والاطلاع على خطوات العلاج وسيتم الأسبوع القادم زيارة مركز الأسنان لأخذ إفادة الطبيب الذي قام بمعالجته قبل عام وعلى ضوئه يتم اتخاذ الإجراء اللازم حسب النظام.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook