الخميس، ٣ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

ضبط 17 ألف زجاجة خمر مخبأة في إرسالية “يوسف أفندي” بجمرك البطحاء

ضبط 17 ألف زجاجة خمر مخبأة في إرسالية “يوسف أفندي” بجمرك البطحاء

تواصل- الرياض:

أحبط جمرك البطحاء محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور بلغت أكثر من 17 ألف زجاجة خمر كانت مخبأة ضمن إرسالية فاكهة وردت للجمرك. أوضح ذلك مدير عام جمرك البطحاء عبدالرحمن المحنا، وقال: قدمت للجمرك إرسالية عبارة عن فاكهة من نوع “يوسف أفندي” محمولة على إحدى الشاحنات القادمة وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على كمية الخمور مُخبأة ضمن الإرسالية بحيث تم توزيع الكمية في مقدمة ووسط الحمولة، مبيناً أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار مدير عام جمرك البطحاء أنه يلاحظ من خلال طريقة التهريب في هذه المحاولة سعي المهربين إلى استغلال أي وسيلة أو إرسالية لمحاولة تمرير مثل هذه الممنوعات وغيرها إلا أنه يُقابل ذلك حضور ذهني دائم من كافة منسوبي ومنسوبات الجمارك في كافة المنافذ الجمركية عند قيام بالإجراءات الجمركية لكافة السلع الواردة أو الصادرة.

سعيد

دائماً يتم تهريب الخمور من الإمارات إلى المملكة وهذه تجارة رائجة الهدف منها نشر أم الخبائث بين السعوديين ويقوم بها عصابات لا تخاف الله والسؤال أين يزرع اليوسف أفندي في صحارى الأمارات أم في الأبراج التي تعج بالبارات ودور البغاء ولماذا نستورد البضائع عن طريق الأمارات ومطاراتنا وموانئنا أكثر من عدد سكان الخليج ؟؟؟؟؟!!!!!!!.

سعيد

لو لم يكن لها طلب لما صدرت إلينا من الأمارات بكميات كبيرة وأسعرها على ما أقرأ باهضة لا يقدر عليها إلا المترفون ؟؟؟؟!!!!!!. والسؤال هل تنتج الأمارات يوسف أفندي ؟؟؟؟!!!!!!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *