الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

5 قضايا على طاولة منتدى «الرياض الاقتصادي» في دورته التاسعة

5e1f655014421
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تنظم غرفة الرياض خلال الفترة من 21 إلى 23 يناير الحالي، منتدى الرياض الاقتصادي في دورته التاسعة بمدينة الرياض.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن يتناول المنتدى في دورته التاسعة خمس دراسات هي (دور التنمية المتوازنة في تشجيع الهجرة العكسية، والإصلاحات المالية وأثرها على التنمية الاقتصادية).

وسيتناول المنتدى أيضاً دور القطاع غير الربحي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ووظائف المستقبل في المملكة، والمشاكل البيئية وأثرها على التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عجلان بن عبدالعزيز العجلان رعاية خادم الحرمين الشريفين للمنتدى، مؤكدا أنها حافزاً للمنتدى وللقائمين عليه، لمواصلة جهوده البحثية والعلمية في سبيل النهوض بأركان الاقتصاد الوطني وتدعيم دور القطاع الخاص في تعزيز جهود التنمية والنهضة الاقتصادية، في إطار مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأضاف أن هذه الرعاية الكريمة تعزز من دور المنتدى كمركز فكر اقتصادي استراتيجي يسهم في تشخيص القضايا الاقتصادية والتنموية الرئيسية للاقتصاد الوطني، بهدف رفع كفاءته في مواجهة التحديات الاقتصادية العالمية والإقليمية.

وتابع العجلان: "كما تسهم هذه الرعاية في تعزيز الشراكة الفاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص، وذلك من خلال تقديم التوصيات والحلول الملائمة لتكون أمام صانع القرار الاقتصادي، لاتخاذ ما يراه مناسباً نحو تطبيقها".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook