الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يتهم إدارة مستشفى بمحافظة أحد رفيدة بالتسبب في وفاة مولودته

DbC-mGaX4AIaHGD
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

رفض مواطن استلام جثمان طفلته من إحدى المستشفيات بمحافظة أحد رفيدة بمنطقة عسير، حيث توفيت بعد ساعات قليلة من ولادتها، مطالباً بفتح تحقيق في أسباب الوفاة.

اضافة اعلان

وفى التفاصيل، طالب المواطن علي مداوي القحطاني بفتح تحقيق عاجل في وفاة طفلته التي ولدت خلال الشهر الجاري، مؤكداً أن الوفاة ناتجة عن خطأ طبي، ومحملا إدارة المستشفى والطبيب المتابع للحالة كامل المسؤولية.

ووفقاً لـ"الوطن"، ناشد "القحطاني" الشؤون الصحية في منطقة عسير بإيفاد لجنة تحقيق، وسرعة التحفظ على الملف الطبي من الإدارة المختصة بالمديرية، وحظر سفر كل من له علاقة بالقضية وإيقافهم عن العمل، مشيراً إلى أنه رفض استلام جثة مولودته حتى انتهاء التحقيقات.

ولفت المواطن إلى أن زوجته كانت تتابع بانتظام حالة الحمل لدى الطبيب المختص بصفة دورية، وأن الحمل كان طبيعيا، قائلا: «كان للزوجة موعد في عيادة النساء والولادة، وبعد الكشف عليها تم تنويمها مباشرة عند الواحدة بعد الظهر، ولم يخبرني أحد عن حالة الطفلة أو الأم، والطبيبة التي باشرت الحالة أكدت لأم الطفلة أن الحبل السري ملتوٍ ويحيط بحلق الطفل، وأنه لا بد من التدخل الجراحي، لكن الطفلة خرجت إلى الحياة سليمة وتوفيت بعد ساعات قليلة».

           
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook