الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القبض على قاتلي المواطن السعودي في الأردن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:
أعلن المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام الأردنية أن الفريق الخاص والمكلف بالتحقيق في ملابسات حادثة مقتل أحد السعوديين في منطقة الأزرق شرقي المملكة الأردنية أنهى تحقيقاته التي أسفرت عن إلقاء القبض على شخصين قاما بارتكاب الجريمة بحق المواطن السعودي (ص. الشراري) وجرى ضبط جميع الأدلة والسيارة المسروقة.

اضافة اعلان

وبين المركز الإعلامي أنه وقبل عدة أيام قدم إلى الأردن الشخص المغدور وبرفقته أربعة من أصدقائه من الجنسية نفسها حيث أقاموا ليلة كاملة وتناولوا وجبة العشاء بالقرب من إحدى الاستراحات الأردنية، وبعدها غادر ثلاثة من أصدقاء المغدور إلى بلدهم وبقي شخص واحد معه.

وقرر المغدور وصديقه المبيت في العراء فنام خارج المركبة بينما نام صديقه بداخلها ليتفاجأ الشخص الموجود داخل المركبة وفي حوالي الساعة الخامسة صباحاً بشخص يطرق عليه زجاج المركبة بقوة ويطلب منه النزول منها وعندما نزل من المركبة قام الشخص بسرقة المركبة ليجد صديقه قد تعرض للطعن بواسطة أداة حادة فما كان منه إلا أن ذهب إلى إحدى الاستراحات القريبة وطلب منهم المساعدة والذين سارعوا بالاتصال بعمليات الأمن العام والدفاع المدني حيث تم إسعافه إلى أحد المستشفيات القريبة بواسطة إحدى مركبات الدفاع المدني إلا أنه فارق الحياة.

وأشار المركز الإعلامي- بحسب صحيفة الرأي الأردنية- أن فريقاً خاصاً برئاسة مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي العميد طايل المجالي وعضوية ما يقارب سبعين رجل أمن عام من مختلف الوحدات الميدانية شكل لهذه الغاية، وتابع عملية البحث والتحري وجمع المعلومات إلى أن توصل إلى الفاعلين اللذين اعترفا بقيامهما بقتل المغدور بواسطة أداة حادة وسرقة المركبة وتم تحويل القضية إلى القضاء.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook