السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(أيسر): جهاز جديد بمزايا تناسب احتياجات طلاب المدارس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:
أطلقت أيسر اليوم جهاز TravelMate B113 ليكون الحل المثالي للاستخدام المدرسي، وذلك بفضل شكله الأنيق النحيف ووزنه الخفيف وبطاريته ذات العمر الطويل، ويلبي متطلبات التواصل والتنقل، ويتيح للطلاب فرصة إبداع المحتوى ومشاركته مع الأصدقاء وزملاء الدراسة، في وقت قياسي.اضافة اعلان
كما إنه جهاز مثالي لكافة المستخدمين من المبتدئين والمتقدمين، وذلك لما يوفره من فعالية في أداء الوظائف الأساسية وسهولة الاستخدام.
ويمتاز ترافيل ميت بي 113 بشاشة عرض مريحة بقياس 11.6 إلى جانب تطبيق Office Manager من أيسر، وغيرها من التطبيقات الأمنية القوية الأخرى، ما يجعله زميل التعليم اليومي الذي يمكن الاعتماد عليه.
ويعد تطبيق Office Manager من (أيسر) حلاً سهل الاستخدام حيث يسمح لمؤسسة التعليم باستخدام السياسات الأمنية، ومراقبة أصول تكنولوجيا المعلومات، وجدولة مهام الصيانة ضمن حزمة واحدة بسيطة سهلة القيادة.
ويتوفر جهاز ترافيل ميت بي 113 مع تطبيق ProShield Manager  من (أيسر)، وهو مجموعة من الأدوات الأمنية الأساسية سهلة الإدارة التي تدمج مزايا أساسية ضمن واجهة مستخدم موحدة.
ويضمن التطبيق عدم وصول من لا يُرغب به إلى البيانات داخل الجهاز بدءاً من مستوى نظام الإدخال والإخراج "البيوس" وحتى مستوى التطبيق، ويحفظ الملفات الهامة آمنة من خلال ترميزها وتخزينها في "السواقة الأمنية الشخصية"، ما يتيح للمستخدمين إزالة الملفات أو المجلدات غير المرغوب فيها وعدم استعادتها.
ويتم تجهيز هذا الكمبيوتر المحمول أيضاً بمجموعة من البرمجيات التعليمية المحملة مسبقاً أو مجانية التحميل، منها Acer Classroom Manager، ولاسيما تلك المخصصة لتزويد المدرسين بالقدرة على التعليم والمراقبة والتفاعل مع طلابهم في الصف الدراسي.
مع البطارية ذات الخلايا الست، يحفظ جهاز ترافيل ميت بي 113 ما يزيد عن 7 ساعات من عمر البطارية، وهذا يوفر للطلاب حرية غير مسبوقة وإمكانية كبيرة في التحرك، وبالتالي تجنب الحاجة إلى شحن الجهاز داخل قاعة الدرس.
ويتميز الجهاز بخفة الوزن (1.38 كلج فقط) والنحافة الفائقة (أقل من 21 ملم)، لذا فإنه سهل الاستخدام ويمكن وضعه بسهولة في حقائب الطلاب المدرسية دون أن يضيف أي وزن زائد.
وبالرغم من حجمه الصغير، إلا أن هذا الجهاز مزود بلوحة مفاتيح كبيرة تجعل من الطباعة أمراً مريحاً وعملياً جداً ويضم معالجات "إنتل" قوية من الجيل الثالث وتطبيقات غرافيكس بالغة الدقة 4000 من "إنتل".
وقد صمم الجهاز ليوفر تواصلاً سهلاً مع سهولة الوصول إلى المستندات وتشاركها في قاعة الدرس، ويتوفر ترافيل ميت بي 113 ضمن عدد من الخيارات: 802.11 a/ b/ g/ n Wi-Fi CERTIFIED™ للاتصال اللاسلكي، Gigabit Ethernet للاتصال السلكي الموثوق، وBluetooth® 4.0 للتشارك عالي السرعة لملفات الوسائط أو المستندات.
مواصفات جهاز أيسر "ترافيل ميت بي 113":
المعـالج:
Up to 3rd generation Intel® Core™ i3 processors options
بطاقة الرسوميات:
Up to Intel HD graphics 4000
السعة التخزينية (القرص الصلب): حتى 500 جيجا بايت
الذاكرة المؤقتة (رام): حتى 8 جيجا بايت
الدقة وحجم الشاشة: إنش 11.6، 1366 x 768 LED
مخرجات الصوت: سماعات ستيريو
إضافات أُخرى: كاميرا إنترنت عالية الدقة، بلوتوث 4.0، USB 3.0
الشبكات والاتصال اللاسلكي:
Acer InviLink™ Nplify™ 802.11b/ g/ n Wi-Fi CERTIFIED™
 Bluetooth® 4.0+HS
الاتصال عبر الكابل: Gigabit Ethernet

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook