الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اختتام التصفيات النهائية لمسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن بالرياض

ELG1jrxXUAAz4FV
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

اختُتمت بمقر الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض (مكنون)، الجمعة الماضية، التصفيات النهائية على مستوى الجمعيات التابعة لمنطقة الرياض لمسابقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها (22) بين طلاب جمعيات منطقة الرياض، وفي المقابل جرت تصفيات البنات في مقر مكتب الإشراف النسائي بحي الربوة التابع للجمعية.

اضافة اعلان

وبلغ عدد المشاركين من الطلاب (49) طالبا، ومن الطالبات (26) طالبة، وزعوا على لجتنين للطلاب ولجنة للطالبات، كما بلغ عدد الجمعيات المشاركة (19) جمعية.

وسيخوض الفائزون جولة التصفيات النهائية على مستوى منطقة الرياض وبمشاركة الجهات الخارجية يوم الجمعة تاريخ 6/6/1441هـ، وحدد موعد الفعاليات النهائية للمسابقة على مستوى مناطق المملكة عموما يوم السبت تاريخ 4/8/1441هـ.

يذكر أن مسابقة الملك سلمان بن عبد العزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات شهدت انطلاقتها قبل 21 عاما ومهدت لكثير من الشباب السعودي لتمثيل المملكة في المسابقات الدولية، وحققوا خلالها مراكز متقدمة ومشرفة تعكس اهتمام وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين بالقرآن الكريم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook