الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة طالبة وإصابة 6 مواطنين في حادث على طريق «بيشة - خميس مشيط»

1440594
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

توفيت طالبة وأصيب 6 مواطنين صباح اليوم الأربعاء، إثر حادث مروري تعرضوا لها أثناء ذهابهم إلى المدرسة على طريق بيشة - خميس مشيط بمركز صمخ.

اضافة اعلان

وأكدت مصادر أن الحادثة وقعت عند الساعة 6:40 من صباح اليوم بين مركبتين إحداها ميكروباص (متعهد نقل مدرسي)، يقل عدداً من طالبات ابتدائية كتنة، والأخرى داتسون يستقلها طالب من ثانوية صمخ، ونتج عن الحادثة وفاة طالبة وإصابة 4 أخريات وسائقهن بإصابات متفرقة، إضافة إلى إصابة قائد السيارة الأخرى (الطالب) بإصابات متوسطة.

وتم تحويل الحالات المصابة إلى مستشفى الملك عبدالله في بيشة، وكان في استقبالها مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية ورئيس قسم الكوارث والأزمات وقسم خدمات الطلاب بتعليم بيشة. وباشرت الجهات الأمنية والإسعافية الحادثة.

وخيم الحزن على منسوبات مدرسة كتنة للبنات التابعة لمكتب تعليم الوسط في بيشة برحيل الطالبة وعد محمد الشهراني التي تدرس بالصف السادس الابتدائي، سائلين الله أن يرحمها ويلهم ذويهما الصبر والسلوان، وأن يشفي المصابين.

فيما قدم مدير تعليم بيشة نايف الهاجري تعازيه لأسرة الطالبة وعد الشهراني، وإلى منسوبات وطالبات المدرسة، سائلًا الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويجعلها شفيعة لوالديها ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook