الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"عينك عليه" حملة للتوعية بمخاطر ابتلاع الأطفال للأجسام الخطرة

KFMC
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تطلق مدينة الملك فهد الطبية، بالشراكة مع مدينة الملك سعود الطبية الحملة الوطنية للتوعية بمخاطر ابتلاع الأطفال للأجسام الخطرة، تحت شعار: "عينك عليه"، للتوعية بأضرار ومخاطر ابتلاع الأطفال للأجسام الخطرة والمواد الحارقة.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس الحملة، استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد لدى الأطفال في مدينة الملك فهد الطبية، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الحسيني، أن الحملة ستنطلق في 29 من إبريل القادم، لزيادة الوعي والتثقيف الصحي لدى المجتمع، والارتقاء بمستوى الوعي لدى الأفراد، مشيراً إلى أنه سيصاحب الحملة أنشطة وفعاليات متنوعة.

وأشار منسق الحملة، مسؤول العلاقات العامة والإعلام، الدكتور فهد بن صالح الصميت، إلى أنه سيبدأ انطلاق الحملة بإقامة يوم توعوي في مدينة الملك فهد الطبية؛ لعرض عددٍ من النماذج الحقيقية للأجسام الخطرة، والمواد الحارقة التي يشيع ابتلاع الأطفال لها في مجتمعنا.

وأفاد "الصميت" أن الفعاليات التي تستمر لعامٍ كاملٍ، من خلال عدد من الأسواق التجارية في مدينة الرياض، يصاحبها معارض يوزع من خلالها إصدارات ونشرات توعوية وتثقيفية، إلى جانب عروض مقاطع فيديو تنشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي؛ لعرض مخاطر ابتلاع الأطفال للأجسام الخطرة، والمواد الحارقة وطرق الوقاية منها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook