الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إغلاق طريق الكر في الطائف بسبب الأمطار الغزيرة

1415901113طريق-الكر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الطائف:

تسبب هطول أمطار غزيرة على الطائف في إغلاق احترازي لطريق الكر السياحي الرابط بين الهدا ومكة المكرمة لمدة ساعة واحدة لاحتواء أي انهيارات صخرية محتملة، ليتم بعد ذلك فتح الطريق أمام حركة المرور الكثيفة.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بالإدارة العامة للدفاع المدني العقيد ناصر الشريف أن محافظة الطائف وضواحيها شهدت أمطاراً غزيرة شملت كامل المحافظة ومنطقة الهدا والكر والعطيف والمحاني والحوية وعدداً من ضواحي الطائف.

وأشار إلى إنقاذ العديد من المحتجزين داخل التجمعات المائية، كما تضررت 6 سيارات من التجمعات المائية والسيول، وتسببت العواصف المصاحبة في تطاير هناجر وسواتر حديدية بمواقع مختلفة بحسب "الرياض".

وحذرت الإدارة من أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول الأمطار في الأيام المقبلة، محذراً المواطنين والمقيمين من الاقتراب من الأودية ومجاري السيول ومواقع تجمع المياه والمستنقعات، في ظل احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة، تؤدي إلى جريان السيول بالأودية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية.

 الى ذلك دعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، جميع السكان إلى أخذ الحيطة والحذر، والإبلاغ عن أي خطر يعترضهم بالاتصال على غرفة عمليات الدفاع المدني 998، مؤكدة جاهزية جميع قطاعات الدفاع المدني وفرقها الإسعافية والإنقاذية للتعامل مع أي بلاغ في مثل هذه الظروف.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook