الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطائف.. تفاصيل جديدة في حادث دهس وقع قبل 43 عاماً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت إدارة مرور محافظة الطائف إطلاق سراح مواطن سبعيني ارتكب حادث دهس قبل 43 عاماً وتسبب في وفاة مواطن، وذلك بعد دفع الكفالة المقررة.

اضافة اعلان

وكان المواطن ارتكب حادث دهس قبل 43 عاماً وتسبب في وفاة مواطن، حيث كان يقود مركبة من نوع 180 بي "نيسان"، وبرفقته ثلاثة أشخاص وقت ارتكاب حادث الدهس والهروب منه، اثنان منهم توفيا بعد سنوات من تاريخ الحادث، حيث أخفى السائق المركبة من ذلك الوقت ولم تظهر حتى الآن بعد تعطلها في يوم الحادث.

وتمكنت إدارة مرور بمحافظة الطائف، منتصف الأسبوع الحالي، من ضبط المواطن السبعيني، والذي كان قد ارتكب الحادث عام 1398هـ، ولاذ بالفرار من موقع الحادث، الذي حُدد وقتها بعد إشارة الحدائق في الطائف، باتجاه الجنوب، ولم يتم ضبطه منذ ذلك الوقت.

وظل الجاني مختفياً منذ ذلك الحين دون أن يظهر أو يسلم نفسه، وتابع ورثة المتوفى وذووه القضية، وظلوا يترددون على إدارة المرور طوال السنوات الـ43 الماضية دون يأس، وكان لديهم إيمان بإرادة الله وقوته، وأن الدم لن يضيع أبداً.

وتلقى ورثة المتوفى بحادث الدهس، اتصالاً في ليلة القبض من إدارة المرور، يفيد بسقوط مرتكب حادث الدهس الذي يبلغ من العمر حالياً 75 عاماً في قبضة رجال المرور، بعد أن توفرت لديهم بعض المعلومات، وتمكنوا من الوصول له وضبطه، واعترف بارتكاب الحادث وهروبه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook