الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» تٌحذر المستخدمين من ترك حساباتهم مغلقة لمدة 6 أشهر

1-1284466
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

حذر موقع التواصل "تويتر" المستخدمين الذين لم يقوموا بتسجيل الدخول لحساباتهم لمدة ستة أشهر على الأقل من إمكانية إغلاق حساباتهم قريبًا.

اضافة اعلان

وأرسلت المنصة رسائل بريد إلكتروني إلى مالكي الحسابات غير النشطة مع تحذير نصه: "يجب عليك تسجيل الدخول بحلول 11 ديسمبر، أو سوف يتم تسجيل اسم المستخدم الخاص به مرة أخرى"، مضيفة: "كجزء من التزامنا بخدمة المحادثة العامة، نعمل على تنظيف الحسابات غير النشطة لتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية يمكن للناس الوثوق بها عبر المنصة".

ويشجع هذا الجهد الناس على تسجيل الدخول واستخدام تويتر بنشاط عند تسجيلهم للحساب، كما هو مذكور في سياسة الحسابات غير النشطة الخاصة بالمنصة.

وأضافت المنصة :"لقد بدأنا في التواصل الاستباقي مع العديد من الحسابات التي لم تقم بتسجيل الدخول إلى تويتر منذ أكثر من ستة أشهر لإبلاغهم بأنه قد تتم إزالة حساباتهم نهائيًا بسبب عدم النشاط لفترة طويلة"

يذكر أن هذه الخطوة لا تؤثر على الأشخاص الذين تخلوا عن تويتر فقط، بل سيكون لها تأثير كبير على الحسابات التي توفي أصحابها، لكن من غير المعلوم بعد ما إذا كانت الشركة تخطط لإيقاف هذه الحسابات غير النشطة وإزالتها كجزء من هذه العملية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook