الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(آبل) تعلن عن جهاز آيفون 5 الأربعاء القادم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:
أرسلت شركة آبل الدعوات الرسمية للصحفيين من أجل حضور الحدث الخاص الذي ستقيمه في الثاني عشر من سبتمبر في مدينة سان فرانسيسكو في العاشرة صباحاً بتوقيت الباسيفيك (الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية) وتحمل الدعوة الرقم 12 في إشارة إلى تاريخ الحدث، بينما يظهر الرقم 5 في الظل المنعكس عن الرقم الأول، في تأكيد غير مباشر بأن الحدث سيكون بالفعل للكشف عن آيفون 5.اضافة اعلان
وقد بدأت الشائعات التي تشير إلى سبتمبر موعداً للكشف عن الهاتف الجديد بالظهور منذ يوليو الماضي. ومن المتوقع أن يحمل الجهاز الجديد شاشة أكبر من شاشات هواتف آيفون السابقة، مع دعم لشبكات الجيل الرابع 4G LTE، بالإضافة إلى دعم معيار الشريحة المصغرة nano SIM وقاعدة ارتكاز جديدة محتملة.
بالإضافة إلى الآيفون الجديد، فمن المحتمل أن تعلن الشركة عن تحديثات على بعض منتجاتها الأخرى، كنسخة جديدة من تطبيق "آيتونز" لسطح المكتب، وتحديثات على كل من جهازي "آيبود نانو" و"آبل تي في".
وأشارت عدة تقارير ظهرت في الفترة السابقة، إلى اقتراب آبل من إطلاق نسخة صغيرة يتراوح حجمها بين 7 و8 إنشات من حاسبها اللوحي تحمل اسم "آيباد ميني"، إلا أن المراقبين لا يتوقعون الكشف عن هذا الجهاز خلال الحدث نفسه، إذ تشير المعلومات إلى تحضير آبل لحدث آخر لشهر أكتوبر القادم للكشف عن الحاسب اللوحي الجديد.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook