الإثنين، ٧ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

بعد عودتها للسوق السعودي أهم إمكانات فورد اسكورت 2020

بعد عودتها للسوق السعودي أهم إمكانات فورد اسكورت 2020

بعد غياب أكثر من عشرين عام عادت السيارة العالمية “فورد اسكورت” مرة أخرى للأسواق في المملكة العربية السعودية وتحديدا في المعرض السعودي النسائي الثاني للسيارات، حيث عادت فورد اسكورت مرة أخرى للأسواق بعد إعلان توكيلات الجزيرة الوكيل الرسمي لسيارات فورد في المملكة العربية السعودية عن عودة اسكورت مرة اخرى في طراز عام 2020.

وتعد السيارة فورد اسكورت من أوائل السيارات التي تتمتع  بنمط الطرازات الأوروبية بالمملكة بعد أن كانت تتوافر بالطرازات الأمريكية فقط، وحالياً يتم إنتاجها في مصنع ( فورد – شانجان ) في مدينة تشونغتشينغ بالصين، وكذلك في مصنع فورد ليو هو موتور في تايوان.

وتتمتع السيارة فورد اسكورت 2020  بمحرك Ti-VCT 3 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 125 حصان وعزم دوران 150 نيوتن.متر،كما تتمتع بناقل حركة  أوتوماتيكي 6 سرعات.

وتشمل  السيارة في الفئات الأربعة لها  بالعديد من المميزات  مثل التصميم الراقي للسيارة، وكذلك تظهر في الواجهة الأمامية المصابيح الأمامية بشكلها البيضاوي، المصابيح النهارية LED على شكل حرف C، كما توجد في الوجهه الامامية للسيارة شبكة للتهوية متدرجة،  ومن الخلف تتمتع السيارة فورد اسكورت 2020 بمصابيح خلفية LED بينها شريط معدني.

وتتوافر من السيارة فورد اسكورت 2020 أربع فئات مختلفة:

فئة إمبيانتي سعرها حوالي  58,950 ألف ريال سعودي 

وفئة إمبيانتي بلس بسعر حوالي 61,050 ألف ريال سعودي.

وكذلك فئة إسكورت ترند والتي تأتي بسعر 66,300 ألف ريال سعودي

وأخيراً فئة اسكورت تيتانيوم وبسعر حوالي 71,550 ألف ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *