الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد «العريف معافا»

مفاجأة سارة للعملاء.. أكبر كوبون خصم ممكن من «نمشي» الآن

مفاجأة سارة للعملاء.. أكبر كوبون خصم ممكن من «نمشي» الآن

إنه الشتاء إذن حان وقت التسوق، كثيراً ما ترتبط بداية فصل الشتاء بالكثير من التسوق والإطلاع على أحدث الموضة الشتوية عبر الدول المختلفة، فمع قدوم الشتاء في الغالي يحتاج الفرد إلى تجديد المجموعة التي يملكها من ملابس إلى قطعة أو اثنين على الأقل، ولا داعي للحديث عن المعاطف الشتوية المختلفة التي تأتي كل عام بموضة حديثة.

لذلك فإنه وقت التسوق، خاصةً مع قدوم شهر نوفمبر والجمعة الأخيرة منه والذي يعني الكثير والكثير في عالم التسوق، انه وقت البلاك فرايداي يا سادة! وهذا يعني قطع ملابس أكثر بأموال أقل لذلك يستعد الكثير منا لاقتناص فرصة الـ Black Friday للتسوق خاصة للملابس الشتوية التي غالباً ما تكون باهظة الثمن فتأتي الجمعة السوداء لإنقاذ الموقف.

متجر نمشي من أهم المتاجر الموجودة على الساحة العربية المتخصصة في قطع الملابس المختلفة للكبير والصغير رجل كان أو امرأة، لذلك فهو من الوجهات القليلة التي تعد اتجاه للعديد من سكان العالم العربي عند التسوق للملابس ومنتجات الاستخدامات بالعناية الشخصية.

موقع نمشي من المتاجر القوية التي لها تاريخ أصيل بالنسبة لعالم التسوق الإلكتروني، فأول إطلاق للمتجر كان في عام 2011 وخلال الأعوام التي مرت على بادية الإطلاق قدم المتجر الكثير من الخدمات التسويقية، كما حرص فريق إدارة المتجر على تطويره عبر السنوات ومواكبته لكل التطورات الخاصة بالموضة والأزياء وطرق العرض الإلكترونية أيضاً لتوفير أسهل وأسرع تجربة تسوق لمستخدميه.

 

أكثر من 700 ماركة على متجر نمشي

يقدم موقع نمشي العديد من قطع الملابس المختلفة من كل ستايل ممكن، فهو يقدم أكثر من 700 ماركة مختلفة لكل ماركة العديد من القطع الرائعة المتوافرة للعرض والشراء على المتجر، مما يعني التنوع والاختلاف وان بالتأكيد سوف تجد ما تبحث عنه وما يلائم ذوقك على موقع نمشي.

يمكنك التسوق من موقع نمشي من خلال مجموعة من الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة، الكويت، عمان، المملكة العربية السعودية، والبحرين كما يوجد موقع عام للتسوق من الدول الأخرى. 

استبدال واسترجاع المنتجات

يوفر متجر نمشي سياسية استبدال وإرجاع عادلة، فهو يتيح إمكانية إرجاع المنتج في دول الخليج خلال 14 يوم من التسوق، في بعض الدول مثل الإمارات العربية المتحدة يتم إرجاع ثمن المنتج على شكل رصيد في حسابك يمكنك التسوق به مرة أخرى خلال يومين من تسلم شركة الشحن للمنتج الذي تريد إرجاعه، بينما في بعض الدول قد يستغرق الأمر 28 يوم عمل، كذلك في بعض الدول يمكن متجر نمشي رد الأموال إلى حسابك متجر نمشي للتسوق مرة أخرى أو رد المبلغ الى الفيزا التي تم استخدامها في الدفع والشراء من خلال المتجر. 

متجر نمشي يصل إليك في كل مكان

يوفر متجر نمشي مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك للتقرب أكثر من جمهوره وسهولة التواصل مهم من خلال عرض كل ما هو جديد من قطع مميزة على المتجر، كذلك للإعلان عن العروض التي يقوم بها المتجر خلال العام، وللرد على أي سؤال أو استفسار من خلال متسوقي المتجر، وتوافر حساب متجر نمشي على كلاً من انستجرام، تويتر، فيسبوك، سناب شات، يوتيوب بينتريست. 

هل تريد توفير الأموال مع متجر نمشي؟

متجر نمشي يوفر لك تجربة تسوق رائعة بالإضافة إلى سعادة عند  الدفع والشراء، فعند تسوقك بمبلغ يصل إلى 140 دولار أمريكي أو أكثر يقوم الموقع بتحمل تكلفة توصيل كل القطع مهما كان عددها وحجمها مجاناً لك بأي مكان بالعالم، كذلك فسعر توصيل المنتجات التي تحت 140 دولار أمريكي بسيط للغاية فيصل سعر توصيل المنتج إلى 9 دولار أمريكي على كامل الطلبية. 

احصل على تخفيض يصل إلى 80% على سعر القطعة

يمكنك الحصول على تخفيض كبير يصل إلي بعض الأحيان إلى 80% على بعض القطع خلال بعض الأوقات من العام وذلك من خلال تطبيقك لـاكواد خصم نمشيخلال المرحلة الأخيرة من الدفع والشراء.

كوبون نمشيمتنوع القيمة فيبدأ من 10% ويصل في بعض الأحيان كما ذكرنا إلى 80%، يمكنك الحصول علىكوبون تخفيض نمشيبقيمته المتنوعة من خلال موقع عروض الذي يوفر لكماكواد خصم نمشيصالحة وفعالة وجاهزة للاستخدام، لا تنسى الحصول علىكوبون خصم اناسوكوبون نونمن موقع عروض.

احصل على كوبون تخفيض نمشي من موقع عروض وقم بتجربته للشراء بخصم أكبر على العديد من قطع الملابس المميزة، يمكنك البحث عن الكوبونات المتنوعة الخاصة بمتجر نمشي واستعد لها لاقتناص اعلى الفرص في الحصول على تخفيضات أكبر خلال البلاك فرايداي.

اليك كوبون نمشي لمزيد من توفير الأموال من خلال الحصول على خصومات إضافية.

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة