الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

12 خلاط طعام تسجن عصابة مخدرات بريطانية

سجن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

اعتقلت الشرطة البريطانية اثنين من تجار ومصنعي المخدرات، بعدما أثارا الشكوك في أحد المتاجر، عندما اشتريا عدداً كبيراً من خلاطات الأطعمة؛ لاستخدامها في تسريع عملية إنتاج المواد المخدرة.

اضافة اعلان

واستمعت "المحكمة" إلى أن العاملين في المتجر اتصلوا بالشرطة على الفور، بعدما اشترى كل من غيفين إيتشيل، وتوماس ديفيس 12 خلاطاً للأطعمة، ولم يكن مظهر أي منهما يوحي بأنه يعمل طباخاً، أو خبازاً؛ مما أثار الشكوك حول هدفهما من شراء كل هذه الخلاطات.

ولدى مداهمة منزل إيتشيل، عثرت الشرطة على معمل مجهز بالكامل لتصنيع الكوكايين والمواد المخدرةـ، بحسب ما أوردت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية.

وقال المدعي العام روجر غريفيث: إن الشرطة عثرت على 4 كتل من الكوكايين تصل قيمتها إلى حوالي 300 ألف جنيه إسترليني (510 آلاف دولار)، كانت معدة للمزج مع 5.8 كغ من مسكن آلام البينزوكاين لزيادة الأرباح من عملية الاتجار بالمخدرات.

وأضاف غريفيث: "لقد أثارت كمية الخلاطات الكبيرة التي اشتراها المتهمان من أحد فروع متاجر "أسدا" شكوك العاملين في المتجر، وسارعوا إلى الاتصال بالشرطة، وكان هذا تصرفاً حكيماً أسهم في إلقاء القبض على المتهمين".

ومثل كل من ديفيس، وإيتشيل أمام محكمة التاج في ميرثير تيدفيل بإمارة ويلز؛ بتهمة حيازة وتصنيع والاتجار بالمخدرات، وأصدر القاضي حكماً بالسجن لمدة 9 سنوات على إيتشيل، و6 سنوات وثمانية أشهر على ديفيس، وتمت مصادرة مبالغ نقدية ضخمة، ولا تزال الشرطة تبحث عن أي أصول تم تمويلها بشكل غير شرعي عن طريق تجارة المخدرات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook